اخر اخبار الرياضة .. ميدو: لست ساحرًا لأغير الأداء في 10 أيام..و حققت الصعب بحصد 12 نقطة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، أن الفريق لم يصل بعد إلى المستوى الذي ينشده شخصياً والجماهير ولكن في الوقت نفسه لا يمكن لأحد أن ينكر الروح القتالية التي عادت للاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز والنجاح في حصد 12 نقطة.

وتابع ميدو: «لست ساحراً لأغير الأداء في 10 أيام، خاصة أنى توليت المسؤولية ودخلت مباشرة «مفرمة» المباريات وخضت أربع مواجهات من العيار الثقيل أمام الداخلية وإنبى والشرطة والمصرى، ونجحت في قيادة الفريق للفوز بها والحفاظ على صدارة الدورى».

وأبدى ميدو، اندهاشه من تجاهل المحللين والنقاد الحفاظ على شباك الفريق نظيفة أربع مباريات، وهو ما يؤكد أن بصمة الجهاز الفنى في معالجة الأخطاء تظهر والفترة المقبلة ستشهد تحسّن الأداء وزيادة الفعالية الهجومية، وهو ما يسعى إليه خلال فترة توقف الدورى ورفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية، واعترف ميدو بشعوره بالحزن لتعمّد البعض التركيز على الحديث عن الأداء وتجاهل قتاله وجهازه المعاون من أجل حصد النقاط.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو: لست ساحرًا لأغير الأداء في 10 أيام..و حققت الصعب بحصد 12 نقطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق