اخر اخبار الرياضة .. المصري يطلب التعاقد مع أحمد الشيخ ويرفض اللعب على برج العرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل النادى المصرى البورسعيدى، في مفاوضات مع الأهلى، لضم أحمد الشيخ، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وتنظر الإدارة رد القلعة الحمراء على العرض خلال الأيام المقبلة، كما حصلت الإدارة على موافقة الإسماعيلى على ضم محمود حمد،لصفوف المصرى خلال فترة الإنتقالات الحالية، وينتظر أن تحسم الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

ياتى هذا في الوقت الذي رفضت إدارة المصرى، خوض مباراة الأهلى والمؤجلة من الجولة السابعة للدورى على ملعب برج العرب، وطلبت من لجنة المسابقات تغيير الملعب إلى أخر دون أن تقترح أسماء الملاعب.

وناشدت إدارة النادى، نظيرتها في الأهلى، فتح صفحة جديدة في علاقة الناديين، واستغلال المباراة التي ستجمع الفريق، لغلق صفحة الماضى ونبذ الخلافات من أجل صالح البلد، وأبدت إدارة النادي رغبتها في الصلح مع الأهلى بالشكل الذي يرضي الطرفين .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المصري يطلب التعاقد مع أحمد الشيخ ويرفض اللعب على برج العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق