اخر اخبار الرياضة .. الاختبار الطبي يؤجل قيد مايوكا مع الزمالك ..واللاعب يحصل على 350 ألف دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرجأ مجلس إدارة نادي الزمالك، إنهاء إجراءات التعاقد الرسمي مع إيمانويل مايوكا، مهاجم منتخب زامبيا، لصفوف الفريق الأول، لحين اجتيازه الكشف الطبي، والتأكد من عدم إصابته بأي إصابات مزمنة،كما تردد مؤخراً، خصوصا في ظل التقارير التي أكدت أن نادي ميتز الفرنسي، قرر الاستغناء عنه بسبب إصابة مزمنة.

وكلف رئيس النادي الجهازين الفني والطبي، بضرورة الإشراف بمنتهي الدقة على كافة الاختبارات والفحوصات الطبية للاعب وإجرائها في اكبر المراكز المتخصصة، وفي حالة التأكد من سلامته سيتم التعاقد معه رسميا وإنهاء إجراءات قيده بقائمة الفريق غدا «السبت».

ووصل مايوكا، إلى القاهرة مساء الخميس، وكان في انتظاره نبيل عبدالفتاح، مدير إدارة العلاقات العامة بالنادي، وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب سيحصل على 350 ألف دولار في الموسم،وأن عقده مع الأبيض سيمتد لمدة 3 مواسم ونصف بداية من يناير الجاري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الاختبار الطبي يؤجل قيد مايوكا مع الزمالك ..واللاعب يحصل على 350 ألف دولار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق