اخر اخبار الرياضة .. طارق خطاب لاعب المصري ينضم لقائمة الاردن استعداداً لمباراة مصر الودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقت إدارة النادي المصري خطاباً رسميًا من الاتحاد الأردني لكرة القدم يخطرها فيه باستدعاء اللاعب طارق خطاب، مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري للانضمام لمعسكر المنتخب الأردني، والذي يبدأ يوم الأحد القادم ويستمر لمدة أربعة أيام يخوض خلالها المنتخب الأردني مباراة ودية مع منتخب مصر الأول على ستاد أسوان في السابع والعشرين من يناير الجاري.

الجدير بالذكر أن اللاعب طارق خطاب والبالغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً كان قد انضم لصفوف النادي المصري مطلع الموسم الجاري من نادي الشباب السعودي في صفقة انتقال حر وقد شارك اللاعب مع المصري في ثلاثة عشر مباراة متتالية بشكل أساسي ظهر خلالهم بمستوى طيب للغاية قبل أن يغيب عن صفوف الفريق خلال مباراة الزمالك الأخيرة بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري.

يذكر أن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري كان قد اكتشف اللاعب طارق خطاب خلال فترة تولي حسام للادارة الفنية لمنتخب الاردن قبل نحو عامين، حيث ضمه من صفوف فريق الوحدات الأردني والذي ترعرع فيه خطاب قبل انتقاله قبل موسمين إلى نادي الشباب السعودي ومنه إلى النادي المصري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. طارق خطاب لاعب المصري ينضم لقائمة الاردن استعداداً لمباراة مصر الودية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق