اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الإسماعيلي: لن نتعامل مع المدير الفني بالقطعة

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثفت إدارة النادي الإسماعيلي، من مفاوضاتها مع حرس الحدود، للحصول على خدمات أحمد صبري، صانع ألعاب الحدود، خلال فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم صفوف الدراويش.

وقال العميد بديع أبوعلى، عضو مجلس الإدارة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإسماعيلي، إن الصفقة لن تشمل انتقال لاعبين من الفريق إلى الحدود، نافيا ما تردد عن ربط الفريق العسكري رحيل اللاعب للقلعة الصفراء مقابل انتقال لاعب من الثنائي محمود حمد أو محمود متولي.

كما أوضح عضو المجلس، أن الإدارة لن تتعامل مع التونسي نصر الدين النابي، المدير الفني للفريق، بالقطعة والحساب سيكون في نهاية الموسم.

وأضاف أن المدرب التونسي يتمتع بقدرات فنية متميزة وقادر على قيادة الفريق لاستعادة مسيرة الانتصارات من جديد، مشيرا إلى الفريق يعاني من سوء توفيق واضح خلال المباريات الأخيرة.

واختتم بديع تصريحاته بأن الإسماعيلي لن يفرط بأي شكل من الأشكال في أي لاعب يعد من الركائز الأساسية للفريق.

كانت جماهير الإسماعيلي صبت جام غضبها على المدير الفني واللاعبين عقب الخسارة من الأهلي، واستمرار نزيف النقاط وطالبت الإدارة بضرورة إنقاذ الفريق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الإسماعيلي: لن نتعامل مع المدير الفني بالقطعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق