اخر اخبار الرياضة .. بالصور.. الزامبي مايوكا يجري الكشف الطبي في الزمالك

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى المهاجم الزامبي الجديد بالزمالك، إيمانويل مايوكا، الكشف الطبي بأحد المراكز الطبية المتخصصة من أجل الاطمئنان على أنه يتمتع بصحة جيدة وأنه سليم 100%.

وكان اصطحب اللاعب الدكتور وليد عبدالرحمن، طبيب الفريق، عقب انتهاء المران لإجراء الفحوصات المطلوبة، حيث شارك مايوكا في المران الاستعدادي للفريق، قبل مواجهة سموحة، الأحد، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز.

واستقبله الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام «ميدو»، واللاعبون بترحاب شديد، ما أعطى مايوكا شعورًا بالسعادة واندمج سريعًا مع الفريق.

وخلال مرانه الأول مع الفريق ظهر مايوكا بمستوى متميز، فهو يملك قدرات هجومية عالية كما يتمتع بمهارة فردية جيدة ويعد من المهاجمين الأساسيين لمنتخب بلاده، وبات قريبا جدا من المشاركة في مباراة سموحة المقبلة، وإن كانت مشاركته من عدمها ستتحدد خلال التدريبات الختامية، السبت.

فحوصات طبية للاعب مايوكا
فحوصات طبية للاعب مايوكا
فحوصات طبية للاعب مايوكا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالصور.. الزامبي مايوكا يجري الكشف الطبي في الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق