اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة: لن تمر هذه السنة إلا وستشهد المدرجات عودة الجماهير (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الدولة تتجه لإعادة الجماهير لمدرجات كرة القدم خلال العام الجاري بشكل تدريجي.

وقال عبدالعزيز في تصريحات لقناة «دريم»، مساء الجمعة: «نسير بشكل جدي في إطار عودة الجمهور».

وأضاف: «الأهلي والزمالك لديهم في مارس المقبل مباريات بدوري أبطال أفريقيا وستكون بحضور الجمهور وأيضا مباراة مصر ونيجيريا يوم 29 مارس في تصفيات أمم أفريقيا، سيحضرها الجمهور، ونسير في هذا الإطار تدريجيا».

وتابع: «لن تمر هذه السنة إلا وتكون الجماهير قد عادت للمدرجات، والأحداث هي ما تجعلنا نتريث قليلا ولكن الأمر يسير في الاتجاه الصحيح».

ويخرج الأهلي أحد أيام 11، 12 و13 من شهر مارس المقبل لمواجهة الفائز من ريكرياتيفو الأنجولي وراسينج من غينيا الاستوائية في لقاء الذهاب على أن يستضيف أحد أيام 18، 19 و20 من نفس الشهر.

ويلعب الزمالك مع الفائز من مواجهة نيمبا الليبيري ضد دوالا الكاميروني ذهابا خارج أرضه أحد أيام 11، 12 و13 من شهر مارس المقبل على أن يكون العودة أحد أيام 18، 19، 20 مارس المقبل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة: لن تمر هذه السنة إلا وستشهد المدرجات عودة الجماهير (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق