اخر اخبار الرياضة .. إيكر كاسياس يشكر رئيس بورتو على دعمه

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه حارس بورتو البرتغالي، إيكر كاسياس، الجمعة، بالشكر لرئيس النادي جورجي نونو بينتو دا كوستا، والذي أثنى في تصريحات سابقة على الخصال الإنسانية والاحترافية للدولي الإسباني.

وكتب كاسياس على مواقع التواصل الاجتماعي: «شكرا أيها الرئيس على هذه الكلمات.. إنه لفخر لي الانتماء لهذا النادي».

وجاءت رسالة القائد السابق لريال مدريد في الوقت الذي يمر فيه بلحظات صعبة مع العملاق البرتغالي، حيث وجهت له وسائل الإعلام انتقادات حادة خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام فيتوريا جيمارايش، الأحد، في الجولة الـ18 والتي خسرها «التنانين» بهدف نظيف تسبب فيه كاسياس بالخطأ الذي ارتكبه.

على جانب آخر، تحوم الشكوك حول مستقبل كاسياس في التشكيلة الأساسية للفريق، لاسيما، بعد قدوم المدرب الجديد جوزيه بيسيرو خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، الذي كان سببا أساسيا في قدوم كاسياس خلال الصيف الماضي للفريق البرتغالي.

وكانت صحف برتغالية قد نشرت تصريحات لبيسيرو في أكتوبر 2014 بصحيفة (آ بولا)، شكك فيها المدرب بمدى كفاءة الحارس المخضرم.

وقال بيسيرو حينئذ: «سنرى لكم من الوقت سيبقى أساسيا في حراسة مرمى ريـال مدريد.. لا يمكن استبدال الحارس كل أسبوع، لكن لا يمكن لمدرب مواصلة الاعتماد على حارس يخطئ باستمرار.. نهاية كاسياس باتت قريبة».

وكان بينتو دا كوستا قد أشار خلال مقابلة تليفزيونية مع قناة النادي لـ«قيمة» كاسياس بالنسبة للفريق، مذكرا في الوقت ذاته أنه لا يزال الحارس الأساسي لمنتخب الماتادور الإسباني.

وقال دا كسوتا في تصريحاته: «لقد تم عرض كاسياس علينا من خلال وكيل أعماله، والذي أبدى لنا رغبته في مواصلة المنافسة في أعلى المستويات، وكان بورتو خياره الأول في حالة اهتمامنا بالتعاقد معه (...) لم أشعر بأي ضيق من جانبه بعد رحيل لوبيتيجي، لأنه ينتمي للنادي وليس للوبيتيجي، وهو لا يزال سعيدا بوجوده ونحن أيضا».

وأعرب رئيس النادي في الوقت ذاته أن الحارس المخضرم (34 عاما) ساهم في إضفاء المزيد من «الشهرة على مستوى العالم لنادي بورتو».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إيكر كاسياس يشكر رئيس بورتو على دعمه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق