عاجل

اخر اخبار الرياضة .. أحمد سعيد يجيب.. هل تم استبعاد جوزيه من ترشيحات قيادة الأهلي بسبب سخريته

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد أحمد سعيد، نائب رئيس الأهلي، على أن اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، الذي عقد مؤخرا، لم يناقش مسألة عودة البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الأهلي من عدمها، أو غضب المجلس منه.

وأعلن الأهلي مؤخرا رحيل جوزيه بيسيرو وتولي عبدالعزيز عبدالشافي زيزو مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت قبل التعاقد مع «مدرب أجنبي».

وقال سعيد في تصريحات لقناة «دريم»، مساء الجمعة: «المهندس محمود طاهر مفوض بملف كرة القدم برفقة طاهر الشيخ، وهما يعملان على هذا الأساس.. في النهاية المجلس اتفق أنه حال بقائه وعدم صدور حكم قضائي بحله سيكون هناك مدربا أجنبيا.. وهناك سير ذاتية معروضة حاليا وهناك تقييم لنصل لقائمة قصيرة سنختار منها المدرب الأنسب.. وأشدد أننا لم نناقش اسم المدرب ولكن ناقشنا المبدأ هل هو مدرب أجنبي أم مصري، واستقر الراي على الأجنبي».

وبسؤال عضو مجلس الأهلي عن أنهم ناقشوا أزمة مانويل وأنها السبب في استباعادة عودته، أجاب: «أقسم بالله لم نناقش ما فعله جوزيه في برنامج صاحبة السعادة، ولكن لماذا عندما نفكر في استقدام مدرب أجنبي نطرح اسم مانويل جوزيه فقط، ولو مصلحة الأهلي في عودة جوزيه سنتخذ هذا القرار سريعا، ولكننا نتأنى وندرس الأنسب للفريق حاليًا».

وكان مانويل جوزيه قدم عرضا ساخرا بطريقة «الرجل العجوز» ردا على تصريحات سابقة لرئيس الأهلي محمود طاهر بأن «جوزيه كبير في السن».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أحمد سعيد يجيب.. هل تم استبعاد جوزيه من ترشيحات قيادة الأهلي بسبب سخريته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق