اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد الأفريقي يشيد بتنظيم مصر للبطولة الأفريقية لكرة اليد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى الاتحاد المصري برئاسة الدكتور خالد حمودة، خطاب شكر من الاتحاد الأفريقي، يتضمن إشادة قوية بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً بالقاهرة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وأكد الاتحاد الأفريقي أن مصر نجحت في تنظيم حفل افتتاح مبهر للبطولة، حاز على إعجاب الجميع، وأضاف قيمة كبيرة للبطولة من خلال مشاركة العديد من الشخصيات السياسية الهامة.

وأشار أن حضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومعه المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والعديد من الشخصيات الهامة لحفل الافتتاح، أعطى للبطولة قدر كبير من الأهمية والجدية.

وتمنى مسؤولو الاتحاد الأفريقي في خطابهم أن تستمر مصر على نفس المستوى الهائل والمتميز تنظيمياً طوال فترة إقامة البطولة الأفريقية.

يذكر أن حفل افتتاح البطولة الذي أقيم يوم الخميس الماضي على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، شهد حضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعدد كبير من الشخصيات الهامة، وتضمن تقديم عدد من العروض الفنية التي تبرز أهمية وقوة القارة الأفريقية في المحافل العالمية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد الأفريقي يشيد بتنظيم مصر للبطولة الأفريقية لكرة اليد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق