اخر اخبار الرياضة .. خالد عبدالعزيز: سعيد بمستوى منتخب اليد.. والإشادة الدولية وسام على صدر الرياضة المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، المباراة الثالثة للمنتخب المصري لكرة اليد في بطولة الأمم الأفريقة حينما يلتقي نظيره الكاميروني، بعد تصدر الفراعنة للمجموعة بعد فوزه على المنتخب الجزائري الشقيق في مباراة الافتتاح بنتيجة 22/18، ثم التفوق الساحق على المنتخب النيجيري مساء أمس بنتيجة 34/20.

وأعرب «عبدالعزيز» عن سعادته بالمستوى المتميز للمنتخب المصري الذي خاض مباراة قوية في الافتتاح أمام نظيره الجزائري، وكانت بداية قوية تبشر بنتائج رائعة، لافتًا إلى أن الحضور الجماهيرى الكبير ومستوى التشجيع الراقي كان أحد عوامل الفوز، متمنيًا وصول مصر للمباراة النهائية وتحقيق الفوز بلقب البطولة والتأهل للأوليمبياد، ليلحق بمنتخب الكرة الطائرة.

وأشار «عبدالعزيز» إلى أن الاشادة بتنظيم البطولة من مختلف الشخصيات الدولية التي حضرت حفل الافتتاح وتتابع مباريات البطولة، هو تأكيد على قدرات مصر التنظيمية الهائلة وكوادرها المتميزة، وتمثل تلك الآراء وسام جديد يضاف إلى رصيد الرياضة المصرية في المحافل الدولية في ظل منافسات قوية للحصول على اللقب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. خالد عبدالعزيز: سعيد بمستوى منتخب اليد.. والإشادة الدولية وسام على صدر الرياضة المصرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق