اخر اخبار الرياضة .. المصري يواصل الاستعداد لمباراة الجيش بالدوري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تدريباته على ملعب السيد متولي، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، المقررة 31 يناير الجاري، باستاد الإسماعيلية في الدوري.

وأدى الفريق مرانًا بدنيًا قويًا، مساء السبت، وحرص المدير الفني للفريق حسام حسن، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبيه، خاصة المجموعة التي لم تشارك في المباراة الأخيرة أمام الزمالك، وأدت مجموعة اللاعبينالأساسيين تدريبات خفيفة قبل جلسات التأهيل والاستشفاء.
وحضر الثنائي محمد مجدي وطارق خطاب جانبًا من المران قبل جلسات التأهيل، وتوجه محمد مجدي إلى معسكر المنتخب الوطني بالقاهرة، برفقة زميله أحمد رؤوف استعدادًا لمباراتي المنتخب الوديتين أمام الأردن وليبيا يومي الأربعاء والجمعة القادمين بأسوان، وسينضم الأردني طارق خطاب لمعسكر منتخب بلاده والذي سيبدأ خلال اليومين القادمين بالقاهرة، استعدادًا لمواجهه منتخب مصر في المباراة الودية.
ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام حسن اقامة مباراة ودية مع فريق الشباب بالنادي خلال الأسبوع الحالي استعدادًا لمباراة الطلائع.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المصري يواصل الاستعداد لمباراة الجيش بالدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق