اخر اخبار الرياضة .. المنتخب يطير إلى أسوان استعداداً لمواجهتى الأردن وليبيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتوجه صباح اليوم الإثنين بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم إلى أسوان للدخول في معسكر مغلق لخوض مباراتين وديتين مع الأردن وليبيا، يومى 27 و29 يناير الجارى، في إطار استعداداته لمواجهة نيجيريا خلال شهر مارس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وتكتمل صفوف الفراعنة اليوم بانضمام لاعبى الزمالك والإسماعيلى وسموحة ودجلة بعد انتهاء مشاركتهم في مباريات الجولة السادسة عشرة للدورى الممتاز.

وينتظر أن يخوض المنتخب تدريباته اليوم في الرابعة عصراً على ملعب أسوان، ويسبق المران جلسة يعقدها كوبر مع اللاعبين لشرح خطة المباراتين، بجانب التشديد عليهم بضرورة الجدية في الوديتين لتحقيق الفوز، لتحسين تصنيف الفريق دولياً بعد موافقة «فيفا» على اعتماد المباراتين ضمن الأجندة الدولية.

كان إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، منسق المنتخب، قد وصل أسوان الأحد للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بإقامة المنتخب والضيوف وملعب المباراة. فيما جدد كوبر طلبه بتوفير طائرة خاصة للمنتخب للسفر إلى نيجيريا لتجنب الإرهاق من طول المسافة.

وطلب كوبر من اتحاد الكرة توفير مباراة ودية مع منتخبات التصنيف الأول شهريا، لرغبته في تعويد اللاعبين على اللعب من الكبار، لإعدادهم جيدا لاستكمال المشوار بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فضلا عن التحضير الجيد لتصفيات مونديال روسيا، فيما رفض اتحاد الكرة الدعوة التي تلقاها من نظيره الزيمبابوى لمشاركة الفراعنة في الدورة الودية «الأفروآسيوية»، المقررة خلال شهر يوليو المقبل، لتعارضها مع مشاركة الأهلى والزمالك في بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية وصعوبة تجميع القوام الأساسى للمنتخب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المنتخب يطير إلى أسوان استعداداً لمواجهتى الأردن وليبيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق