اخر اخبار الرياضة .. زيدان: خسرنا نقطتين لكننا سنواصل الصراع على اللقب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدرب ريـال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب التعادل مساء الأحد أمام ريـال بيتيس بهدف لمثله في الليجا، إنه لم يتوقع خسارة فريقه لنقطتين على ملعب بينيتو فيامارين، لكنه أكد أنه سيواصل الصراع على اللقب حتى النهاية.
وصرح زيزو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء إن فريقه كان ينقصه «الحسم أمام منافس جيد، لعب بقوة كبيرة في الدقائق العشر أو الخمسة عشر الأولى وسجل هدفا رائعا»، لكنه أعرب عن شعوره بالفخر لما قدمه لاعبوه هذه الليلة.
وأضاف المدرب «سنواصل طريقنا، حقيقي أننا خسرنا نقطتين، ولكن ينبغي التفكير فيما هو قادم».
وأردف «خسرنا نقطتين، لم أكن أتوقع ذلك، ولكن لا ينبغي توجيه اللوم للاعبين» مشيرا إلى أن الشيء الإيجابي في لقاء الأمس هو «تحسن الحالة البدنية للاعبين وتقديم الفريق لأداء أفضل في الشوط الثاني».
وأكد المدرب الفرنسي عن سعادته الكبيرة بأداء الكولومبي خاميس رودريجيز، في أول مباراة أساسية له مع وصول زيزو لقيادة الفريق، وأشار إلى أنه طلب منه اختراق المنطقة سواء من الأطراف أو العمق.
وامتدح زيدان المنافس، قائلا «كنت أتوقع بيتيس بهذا الشكل، على ملعب صعب، ومن خلفه الجماهير تؤازره».
ويواصل ريال مدريد رفض الاقتراب من صاحبي القمة، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، علما بأن للفريق الكتالوني مباراة مؤجلة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. زيدان: خسرنا نقطتين لكننا سنواصل الصراع على اللقب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق