اخر اخبار الرياضة .. رحاب أبو رجيلة : بنك مصر يمول عضويات الزمالك الجديدة في 6 اكتوبر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المكلف من قبل مجلس الإدارة بالتفاوض مع المسؤولين في بنك مصر، أن الإجتماع بالاستاذ محمد الإتربى كان مثمراً للغاية، وقال: «منحنا محمد الإتربى درع وعلم القلعة البيضاء وكذلك قميص نادي الزمالك وسط جو من الألفة».

وأضاف رحاب أبو رجيلة، أن الإتربى قام بمنح الزمالك شيكا بـ 6 ملايين جنيها و 440 ألفا، هى الدفعة الثانية من قيمة تأجير 4 محلات بسور النادي المطل على شارع 26 يوليو، حيث سبق أن حصل الزمالك على شيكاً بالدفعة الأولى بقيمة 6 ملايين جنيهاً، لتصل قيمة ما تقاضاه الزمالك من قيمة تأجير المحال الأربعة لصالح بنك مصر 11 مليونا و 440 ألفا.

وكشف أبو رجيلة إلى أنه تم الإتفاق خلال الإجتماع على فتح حسابات للنادي ببنك مصر، وكذلك لجميع لاعبي ولاعبات الفرق الرياضية وأجهزتهم الفنية والإدارية والطبية، وعلى رأسها فريق الكرة، و أيضا العاملين بالنادى، و ذلك من أجل الحصول على مرتباتهم من ماكينات «الصراف الألي» الخاصة ببنك مصر، على أن يتم تطبيق هذا النظام بالتزامن مع افتتاح فرع البنك بسور النادى بعد 4 شهور من الأن.

وقال أبو رجيلة، أنه تم الإتفاق أيضا خلال الإجتماع على تمويل البنك لعضوية النادى، للأعضاء الراغبين فى ذلك بفرع النادى الجديد بمدينة 6 أكتوبر، وبناء على ذلك سيقوم العضو بالإتفاق مع البنك على دفع 70 ألف جنيها «كاش» للنادي، على أن يسدد العضو القيمة للبنك بطريقة الأقساط بالفوائد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رحاب أبو رجيلة : بنك مصر يمول عضويات الزمالك الجديدة في 6 اكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق