اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الأهلي: رفضنا التعيين بالإجماع «ومش هنسيب حقنا فنحن مجلس مجني عليه»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة الأهلي، إن أعضاء المجلس حسموا قرارهم برفض مبدأ التعيين في الأهلي حال صدور قرار رسمي من وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، الثلاثاء.

وقال هليل في تصريحات لقناة «الحياة 2»: «لم يأت لنا أي قرار رسمي بالتعيين حتى الآن، وعقدنا جلسة ودية كأعضاء مجلس إدارة، الإثنين، وكل شخص قال رأيه وهل القبول هو الأصلح أم الرفض، وبعد مناقشات طويلة وصلنا بالإجماع لقرار رفض التعيين وهو سيكون الأفضل لنا».

وأضاف: ناقشنا الأسباب فهل ولو قبلنا ما ستكون المميزات وما العيوب، وأرى أنه من الأفضل انتظار حكم القضاء يوم 28 فبراير المقبل، ونثق في القضاء المصري ونحن على ثقة أن الحكم سيصب في صالحنا، نحن مجلس مجني عليه وليس لنا يد فيما حدث، لم نقم بإدارة الانتخابات أصلا، ولا في القرارات التي أخذتها في الوزارة آنذاك وحققنا فرق اصوات كبير بينا وبين المنافسين، وسننتظر الحكم«.

وشدد: «لا أعتقد أن وزير الرياضة عليه إصدار قرار الآن، فعليه الانتظار حتى صدور الحكم النهائي.. مش هنسيب حقنا وسننتظر حكم القضاء».

وأردف: «النادي الأهلي لم يعتاد على ما يحدث الآن، ولماذا نقبل التعيين حتى صدور قانون الرياضة الجديد، كما يردد البعض.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الأهلي: رفضنا التعيين بالإجماع «ومش هنسيب حقنا فنحن مجلس مجني عليه» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق