اخر اخبار الرياضة .. التعادل مع سموحة يفجر الغضب في الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقى التعادل الإيجابى الأخير للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مع نظيره سموحة، فى مباراة الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، بظلالها على الأحداث داخل النادى، حيث سادت حالة من الغضب والاستياء داخل مجلس الإدارة بعد فقدان الفريق للصدارة، وصب رئيس النادى غضبه على أحمد حسام ميدو، المدير الفنى وحمله مسؤولية خسارة نقطتين أمام سموحة والتفريط فى القمة بسبب ما وصفه بمجاملاته لبعض اللاعبين على حساب آخرين.

واستدعى رئيس النادى، الجهاز الفنى، بالكامل لجلسة طارئة الإثنين، لمناقشتهم فى أسباب تراجع أداء الفريق، وفقدانه للصدارة.

ووفقا لمصدر داخل مجلس الإدارة، فإن رئيس النادى انتقد طريقة قيادة ميدو الفريق، واختياره تشكيلا خاطئا اعتمد خلاله على مجاملة بعض المقربين منه وعلى رأسهم باسم مرسى، ومحمد إبراهيم، وشيكابالا، مؤكداً أن رئيس النادى طالب الجهاز الفنى، بضرورة الاعتماد على بعض العناصر الأساسية فى التشكيل منهم أحمد حمودى، ومصطفى فتحى، وأحمد حسن مكى، ومحمد سالم، الذين يتألقون مع الفريق حالة مشاركتهم فى المباريات.

ولفت المصدر، إلى أن رئيس النادى، حذر ميدو، من مجاملة بعض اللاعبين على حساب الفريق، مؤكدا أنه اعترض على مشاركة باسم مرسى، لعدم استفادة الفريق منه، وأنه تعجب من إصرار ميدو عليه، وطالب بتجميده ومنح الفرصة لسالم ومكى خصوصا بعد شكوى الأخير من عدم المشاركة ومطالبته بالرحيل.

يأتى هذا فيما أبدى الجهاز الفنى استياءه من تصريحات رئيس النادى، التى انتقدهم فيها، ووفقا لمصدر مقرب من ميدو، فإن الأخير يرفض أى تدخل من مجلس الإدارة، فى عمله الفنى، خصوصا فى التشكيل، لاسيما أنه المسؤول الأول والأخير عن الفريق، مؤكداً أن البعض ينقل معلومات مغلوطة لرئيس النادى عن اللاعبين.

من جانبه، نجح أحمد مرتضى، عضو المجلس، المشرف على الكرة، فى احتواء غضب ميدو، خلال اتصال هاتفى بعد المباراة، وطالبه خلاله بطى صفحة سموحة، وأنها مباراة وانتهت، ولا يجب التوقف عندها حتى لا يؤثر ذلك سلبا على مسيرة الفريق.

وطلب المشرف على الكرة، من ميدو، عدم التركيز على انفعالات رئيس النادى، خلال تصريحاته الأخيرة، التى أكد أنها نابعة من غيرته الشديدة على الفريق، وأنها لم ولن تؤثر على دعمه للجهاز الحالى، الذى يقف خلفه بكل قوة، وكثيرا ما طالب الجماهير بالصبر عليهم حتى تظهر بصمتهم على الفريق.

فى شأن آخر، تسلمت إدارة النادى، شيكاً بـ6 ملايين جنيه و440 ألفا من بنك مصر، قيمة القسط الثانى من تأجير البنك لـ4 محلات بسور النادى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. التعادل مع سموحة يفجر الغضب في الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق