اخر اخبار الرياضة .. إبراهيم صلاح: استأذنت مرتضى منصور قبل اللعب أمام الزمالك.. ومتقبل قراره بإبعادي من النادي

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك والمعار إلى سموحة، على تهديدات مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، والتي قال فيها إنه لن يعود مجددا لارتداء القميص الأبيض، بسبب مشاركته مع سموحة أمام الزمالك، مساء الأحد.

وقال صلاح في تصريحات لقناة «الحياة 2»، مساء الإثنين: «بالفعل هناك شرط في عقدي بأني لا أشارك أمام الزمالك عند انتقالي لسموحة، ولكن جهاز منتخب مصر حذرني بأن عدم المشاركة سيعقبه استبعادي من صفوف المنتخب».

وأضاف: «طلبيت المستشار مرتضى منصور واستأذنته أن ألعب المباراة من أجل المنتخب، وطلب من الجهاز الفني الدفع به ولو لدقائق قليلة، وكان من سوء حظي أن تكون أول مباراة لي بعد الإعارة أمام الزمالك».

وتابع: «لست نادما على ما فعلته، كل ما أتمناه أن ألعب، فأنا خرجت للإعارة لكي ألعب بشكل أساسي، واحترمت كل زملائي في الملعب ولم أكن العب بقوة مع أحد خشية تعرضهم لأي إصابة».

وحول ما صرح به رئيس النادي بأنه سيمنعه من العودة للزمالك، قال صلاح: «أنا عمري ما عملت مشاكل وأحترم قراراته، وهذا بيتي ومهما صدر من قرارات سأتقبلها، ولو كنت عايز أرفع سعري كنت عملت كده زمان، ولكن أنا بأدائي ومجهودي سأعود أقوى من الأول.. لو الزمالك لا يحب تواجدي سأتقبل هذا الأمر».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إبراهيم صلاح: استأذنت مرتضى منصور قبل اللعب أمام الزمالك.. ومتقبل قراره بإبعادي من النادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق