اخر اخبار الرياضة .. هشام العامري: وزير الرياضة عايز يعمل بطل على حساب الأهلي.. والتعيين مرفوض

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، متهما إياه بـ«دهس النادي الأهلي من أجل الحفاظ على كرسيه».

وقال العامري في تصريحات لقناة CBC، مساء الإثنين: «المجلس الحالي مجني عليه، ومبدئيا لا ينفع أن أقبل التعيين والمتسبب في ذلك قاعد على الكرسي وهي الجهة الإدارية، لن أقبل هذا الأمر والجمعية العمومية أيضا، ويقوم الأهلي بتسديد فاتورة الأخطاء الإدارية، وكيف يتم حلي ولا يتم التحقيق مع المتسبب في هذا الأمر وهو مدير مديرية الشباب والرياضة».

وأضاف: «ما يهمني هو استقرار الأهلي والجمعية العمومية، وأنا منتخب ولست معينا.. ونتذكر في وقت تواجد طاهر أبوزيد وزيرا للرياضة أراد أيضا تعيين مجلس جديد بدلا من مجلس حسن حمدي، ووقفنا جميعا كجمعية عمومية ضد هذا القرار».

وتابع: «الأهلي له دستور، وهو المبادي والقيم وأخلاق الأهلي، ومن يقبل التعيين سيصبح رافضا لهذا الدستور وعليه ألا يتكلم عن قيم ومبادئ الأهلي، وعليه مواجهة الجمعية العمومية، وحق الأهلي عليّ أنا (العامري) أقول لا للتعيين، مش الأهلي اللي يتعمل فيه كده، ماذا لو عين المجلس حالي وجاء في التعديل الوزاري المقبل وعين وزير جديد وأصدر قرار آخر».

وشدد: «جماهير الأهلي يجب أن تعلم أن التدخل الحكومي أو التوصية علينا بقرارات بوزير أو من غير مرفوض تماما، الأهلي رمز للرياضة في مصر.. ولو الوزير عنده مشكلة في تجميد النشاط الرياضي لا يحلها بحل مجلس الأهلي.. وهل لا يستطيع الانتظار حتى 28 فبراير المقبل لماذا يصر الآن على إصدار هذا القرار، ولكن كل واحد عايز يعمل بطل ويدافع عن كرسيه بأي وسيلة يقول أدوس على الأهلي لكي أحافظ على كرسي الوزارة أمر مرفوض، أنت موجود للمحافظة على الرياضة المصرية بالكامل من أكبر حاجة لأقل حاجة فيها».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هشام العامري: وزير الرياضة عايز يعمل بطل على حساب الأهلي.. والتعيين مرفوض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق