اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يختبر المحليين أمام صغار الأردن.. والسماح لخمسة آلاف متفرج بالحضور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض فى السادسة مساء الأربعاء، المنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى، مباراته الودية أمام نظيره الأردنى الذى يضم اللاعبين المحليين، على أرض ملعب استاد أسوان، بحضور جماهيرى لا يزيد على خمسة آلاف متفرج.

ويأمل «كوبر» خلال المباراة فى تجربة أكبر عدد من اللاعبين المنضمين للمعسكر الحالى للوقوف على مستواهم الدولى وإمكانية الاستعانة بهم فى المباريات الرسمية، فضلاً عن إعادة عدد آخر من اللاعبين إلى مستواهم الطبيعى، من بينهم عمرو جمال مهاجم الأهلى، وباسم مرسى مهاجم الزمالك، إلى جانب إخراج أحمد دويدار مدافع الزمالك من الحالة السيئة التى سيطرت عليه بسبب إهداره ركلة جزاء لفريقه أمام سموحة فى الدورى الممتاز.

ووضح خلال المعسكر أن المدير الفنى يركز على جانبين، أولهما توطيد علاقته باللاعبين والتأكيد على الجانب النفسى وأهميته فى تهيئة الفريق لتحقيق أى بطولات، سواء بالتأهل إلى أمم أفريقيا 2017 أو التأهل إلى مونديال 2018، فضلاً عن الجانب الفنى.

كما اهتم «كوبر»، ببرنامج استشفاء اللاعبين عقب كل مران، وطلب من الدكتور محمد عبدالعزيز، طبيب الفريق، والدكتور حسام الإبراشى، طبيب التأهيل، وحسانين حمزة، إخصائى التأهيل، ضرورة منح كل لاعب فترة خاصة للاستشفاء من التدريبات خوفاً من الإرهاق.

ووضح من خلال التدريبات أن «كوبر» سيمنح فرصة لتجربة عدد من المنضمين حديثاً فى مباراة اليوم إلى جانب بعض أصحاب الخبرة، وهم شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأحمد دويدار ورامى ربيعة وأيمن أشرف وعمر جابر وحسام غالى وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا ومحمود عبدالمنعم «كهربا» وباسم مرسى وأحمد رؤوف، وينتظر أن يجرى المدير الفنى عددا من التغييرات خلال المباراة.

وفى المقابل، لم يؤد المنتخب الأردنى سوى مران واحد منذ وصوله إلى معسكره بأسوان، ويدخل الجانب الأردنى اللقاء من أجل اكتشاف بعض العناصر الدولية باعتبار أنه حضر باللاعبين المحليين الذين لم تتجاوز أعمارهم 22 عاما.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يختبر المحليين أمام صغار الأردن.. والسماح لخمسة آلاف متفرج بالحضور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق