اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يشترط استبعاد باسم مرسى ومحمد إبراهيم لاستمرار جهاز ميدو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترط رئيس نادى الزمالك استبعاد الثنائى باسم مرسى ومحمد إبراهيم من التشكيل الأساسى لاستمرار أحمد حسام ميدو وحازم إمام فى قيادة الفريق، فى ظل اتجاه الإدارة إلى إعارتهما حتى نهاية الموسم لتواضع مستواهما.

وألمح رئيس النادى، خلال اجتماعه بميدو وحازم إمام، إلى رفضه سياسة المجاملة لبعض اللاعبين وإشراكهم على حساب بدلاء أكفاء، خاصة أن الفريق هو الذى يدفع الثمن بفقدان النقاط والابتعاد عن الصدارة، وأجرى رئيس الزمالك اتصالات مع مسؤولى الاتحاد لاستعادة يوسف أوباما مقابل محمد إبراهيم. من جانبه، أكد ميدو أن قرار رحيل أى لاعب أو بقائه أمر يتعلق بالإدارة وليس الجهاز الفنى، الذى تقتصر مهامه على الرؤية الفنية.

فى سياق مختلف، يدخل الفريق اليوم معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة الجديدة لمدة أربعة أيام تتخلله مباراة ودية أمام فريق إنبى يوم الجمعة المقبل، فى إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدورى الممتاز المتوقفة حاليا بسبب مباراتى المنتخب الوطنى الأول الوديتين أمام الأردن وليبيا.

وفضل ميدو خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى من أجل الحفاظ على حساسية المباريات، خاصة للاعبين غير المنضمين للفراعنة، حيث ضم الأرجنتينى هيكتور كوبر، مدرب المنتخب، 10 لاعبين من القلعة البيضاء استعداداً للوديتين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يشترط استبعاد باسم مرسى ومحمد إبراهيم لاستمرار جهاز ميدو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق