اخر اخبار الرياضة .. مدرب الجابون: أتحمل بمفردي مسؤولية الخسارة من الكاميرون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب جوزيف بلانكو، المدير الفني لمنتخب الجابون عن احباطه بعد الهزيمة التي تلقاها أمام الكاميرون «25-22» في ختام الدور التمهيدي لبطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22 لكرة اليد والمقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي حتي 30 يناير الجاري.

وأضاف بلانكو، في المؤتمر الصحفي أن فريقه بدأ المباراة بقوة وتحكم في الملعب كثيراً لكن الأخطاء الفنية التي ارتكابها اللاعبين فيما يتعلق بالشق الدفاع خاصة بالشوط الثاني منحت الافضلية للمنافس واكد انه حاول تغير خطة اللعب إلي «4-2 و3-3» لكن تعرض لاعبيه للطرد الكثير أثر علي النتيجة.

وأعرب المدير الفني عن حزنة الشديد لضياع الفوز علي غرار مباراة نيجيريا بأخطاء فنية ساذجة، مضيفاً أنه المسئول الوحيد عن نتائج فريقه.

وبهذه النتيجة تلعب الجابون علي المراكز من 9 – 12 في البطولة بعد الفشل في التأهل للدور ربع النهائي بعد تذيل ترتيب المجموعة الأولي بدون نقاط.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب الجابون: أتحمل بمفردي مسؤولية الخسارة من الكاميرون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق