اخر اخبار الرياضة .. مصري جديد ينضم لصفوف روما الإيطالي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي ايه اس روما الإيطالي، عن اتمامه للتعاقد مع المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي.

وأعلن النادي الإيطالي مساء الثلاثاء، عن اتمامه لصفقة انضمام اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تنتهي بنهاية يونيو المقبل مقابل مبلغ 1.4 مليون يورو ، علي أن يكون لنادي العاصمة الإيطالية الأحقية في شراء اللاعب نهائياً قبل بداية الموسم المقبل «2016/2017» مقابل مبلغ 13 مليون يورو .

«الشعراوي» البالغ من العمر 23 عاماً سبق له اللعب مع نادي جنوى وشارك معه في دوري الدرجة الأولي الإيطالي وهو بعمر الـ16 عاماً ، وانتقل بعدها إلي أي سي ميلان الذي شارك معه في 83 مباراة سجل فيها 21 هدفاً.

قبل أن ينتقل إلي موناكو الفرنسي مطلع الموسم الحالي علي سبيل الإعارة لمدة موسم لكن نسبة مشاركاته القليلة مع الفريق جعلته يعيره إلي الفريق الإيطالي.

اللاعب قد شارك في 17 مباراة رسمية مع المنتخب الإيطالي الأول سجل خلالها هدفين .

الشعراوي، سيشكل ثنائياً مصرياً في هجوم روما إلي جانب النجم محمد صلاح، الذي انضم إلي الفريق قادماً من تشيلسي الإنجليزي مطلع الموسم الحالي .

بهذا يكون «الشعراوي» هو المصري الثالث الذي يرتدي قمصان فريق روما بعد أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي الزمالك ومحمد صلاح.

ستيفن شعراوي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مصري جديد ينضم لصفوف روما الإيطالي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق