اخر اخبار الرياضة .. «بوغانمي»: ضعف مستويات الفرق الإفريقية وضعنا في ورطة أمام أنجولا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أسامة بوغانمي، نجم منتخب تونس الأول لكرة اليد المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، المقامة في القاهرة من 21 إلى 30 يناير الجاري، أن المستوى الضعيف لفرق البطولة أثر بالسلب على مستوى المنتخب التونسي.

وأشار بوغانمي إلى أن «نسور قرطاج» واجه فرقًا ضعيفة المستوى ليفاجأ بعد ذلك بمستوى أنجولا المميز، مشيراً إلى أن المباراة أثبتت أن المنتخب التونسي يتمتع بحضور ذهني وبدني أهَّله لتدارك الأمر والفوز بها.

وقال أسامة: «كانت هذه هي المباراة الأولى لنا التي نلعبها بهذا المستوى، لقد واجهنا فريقاً يلعب كرة يد قوية، وهو ما صعَّب علينا الدخول في أجواء المباراة منذ البداية، لكننا نفذنا تعليمات المدير الفني بالحرف وتمكنا من اقتناص الفوز في النهاية».

وعن مباراة الكاميرون في مباراة ربع النهائي، أكد أسامة أن المنتخب سيحاول أن تكون مباراة مثل باقي المباريات، وأن يلعب بجدية منذ بداية المباراة ليحصل على الفارق ويلعب بأريحية باقي المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «بوغانمي»: ضعف مستويات الفرق الإفريقية وضعنا في ورطة أمام أنجولا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق