موتورولا تكشف عن خمسة أجهزة خلال مؤتمر #CES2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 09 يناير 2016 01:50 صباحاً ... أعلنت موتورولا خلال مؤتمر لاس فيجس عن خمسة أجهزة لاعلاقة لها بالهواتف المحمولة بل عبارة عن 3 سماعات و كاميرا وجهاز تعقب للحيوانات الأليفة  وكلها تم تصنيعها من قبل Hubble وتحمل هذه السلسلة اسم Verve.البداية مع جهاز التعقب Retrieve والذي يقوم بتعقب الحيوانات الأليفة أينما ذهبت وذلك بالأعتماد على شبكات الخلوية  وحاصلة على معايير لأن تكون ضد الماء والأتربة و أشتراك لمدة سنة مجانا للتعقب بأستخدام GPS  وهنالك تطبيق لها متوفر على iOS والأندرويد ويمكنها الصمود إلى 3 سنوات قبل أن تحتاج إلى استبدالها.

ثانيّا, الكاميرا Verve Cam والتي تعطية كاميرا واسعة النطاق  بزاوية 138 درجة ويمكنها تصوير فيديو بدقة  2.5K وبسرعة 30 أطار بالثانية كما يمكنك ألتقاط صور وعمل تايم لابز وأخذ فيديوهات بالحركة البطيئة  ويمكنها الغوص معك بعمق 30 متر. ومن ثم هنالك سماعة أذن لاسلكية Verve Ones+ والتي يمكنها الصمود إلى 12 ساعة ومزودة بمايكرفونين لأستقبال المكالمات وهي مقاومة للماء أيضا  أما السماعة Verve Loop+ فهي تقريبا بنفس  المواصفات ولكن الفرق أنها مخصصة لمحبين الرياضة وأخيرا وليس آخرا سماعة Verve Rider+ بنفس المواصفات ولكن تضعها على عنقك.

CESCES 2016CES2016MotorolaVerve

------------------------
الخبر : موتورولا تكشف عن خمسة أجهزة خلال مؤتمر #CES2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق