مايكروسوفت تقوم ببناء بطاقة SIM لتشغيل نظام ويندوز#CES2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 09 يناير 2016 01:50 صباحاً ... تخطط مايكروسوفت Microsoft لأن تجعل أستخدام تقنية LTE  أسهل بوجود شريحة SIM جديدة من أنتاج الشركة. حيث تقوم شركة مايكروسوفت حالياً بإختبار تطبيق بيانات للهاتف يسمح للأجهزة التى تعمل بنظام ويندوز10 بالأتصال بعدد من شبكات مشغلي الأنترنت بالهواتف النقالة بدون عقد مدفوع. التطبيق تم نشره على موقع الشركة لتطبيقات ويندوز، ولكن لم تعلن الشركة عن خططها بالنسبة للخدمة الجديدة الى الأن.

Microsoft SIM

وأعتماداً على مدى أمكانية توفير الخدمة، فقد تكون مايكروسوفت تخطط لإنشاء شبكات افتراضية لهواتف المحمولة خاصة بها للسماح لمستخدمى Windows 10 بالاتصال بالأنترنت. بينما قد يشير عدم وجود عقود للأشتراك أن مايكروسوفت قد تحتاج لأنشاء شبكتها الخاصة مع شركاء أخرين، لكن قد تقوم الشركة بتوفير خدمة الأتصال بالأنترنت بإستخدام طريقة مشابهه لما أستخدم من قبل شركة آبل فى بطاقة SIM الخاصة بها.

المصدر

ِAppleLTE-TechMicrosoftMicrosoft-SIMWindows 10

------------------------
الخبر : مايكروسوفت تقوم ببناء بطاقة SIM لتشغيل نظام ويندوز#CES2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق