اخبار التكنولوجيا اليوم .. أفضل حافظات الأجهزة اللوحية للأطفال

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 09 فبراير 2016 08:56 مساءً ... يستخدم الأطفال في الوقت الحالي الأجهزة اللوحية بكثرة، ولأن الأجهزة اللوحية قد تتعرض الى السقوط من أيدي الأطفال في أي وقت، أو قد تتعرض لحوادث كتعرض الشاشة للخدش بأصابع الأطفال الصغيرة غالباً، فالاختيار الأمثل لحماية الجهاز اللوحي مع الأطفال عن طريق حافظة خاصة للأطفال. وهذه هي قائمة بأفضل حافظات الأجهزة اللوحية للأطفال.

إذا كنت تريد مشاركة الجهاز اللوحي العائلي مع أطفالك، فيمكنك شراء حافظة FreeTime Kid-Proof من موقع أمازون. تم الأخذ في الاعتبار عند تصميم الحافظة استعمال الأطفال لها، حيث تم صنعها من سيليكون قوي مضاد للصدمات.

أحصل عليها من هنا بسعر 19.99 دولار.

Speck iGuy

حافظة Speck iGuy متوفرة باللون الأحمر أو البرتقالي، الحافظة مصنوعة من رغوة خلات فينيل الإيثيلين المرنة التي تحمي جهاز iPad 1، iPad2، iPad3 وiPad4 ضد قطرات السوائل والمؤثرات الأخرى. والحافظة مصممة بساقين عريضين، ومقابض كذراعين قابلين للضغط.

أحصل عليها من هنا بسعر 21.99 دولار.

Okstation EVA Drop Proof iPad Mini Case

حافظة Okstation EVA Drop-Proof iPad Mini Case للأطفال مصنوعة للاستخدام الشاق، وهي مصنوعة من رغوة خلات فينيل الإيثيلين الكثيفة، وهي مقاومة للصدمات، والمقابض مناسبة للصغار والكبار، وهناك دعامة لتثبيت الجهاز اللوحي حتى يمكن استخدامه كشاشة دون الحاجة الى حمله.

أحصل عليها من هنا بسعر 21.99 دولار.

Tabbeez Stuffed Animal Tablet Stand

حافظة Tabbeez Stuffed Animal Tablet Stand عبارة عن لعبة محشوة وحافظة في نفس الوقت، الحافظة تسمح باستخدام الجهاز اللوحي بدون حمله، وتساعد الحافظة على منع أطفالك من إسقاط الجهاز اللوحي. ويمكن استخدام حامل الجهاز اللوحي في الرحلات بالسيارة، ويمكن أن يتم تركيب هذه الحافظة على أنواع الأجهزة اللوحية بحجم شاشة 8 أنش أو 10 أنش.

أحصل عليها من هنا بسعر 19.99 دولار.

Belkin Lego Builder Case

حافظة Belkin Lego Builder Case للآيباد ميني من شركة Belkin مصنوعة من مكعبات الليجو للآيباد ميني (1، 2، و3)، وتحمي الجهاز اللوحي من الصدمات، وبها لوحة من الليجو يمكن لطفلك بناء أشكال عليها بمكعبات الليجو.

أحصل عليها من هنا بسعر 25.95 دولار.

KaZoo case

تحول حافظة KaZoo Case for iPad mini من شركة Griffin الجهاز اللوحي الى شكل زرافة أو باندا. وتملك الحافظة أرجل عريضة لتقف عليها، ويمكن أن يتم وضعها بزاوية بسيطة حتى يتمكن طفلك من التفاعل مع المحتوى على الشاشة بشكل مريح. وهناك قلم يباع منفصل يمكن وضعة في مكان مخصص أسفل الحافظة حتى لا يضيعه طفلك أثناء لعبة.

أحصل عليها من هنا بسعر 14.99 دولار.

Xodo Kids Series Case

حافظة Xodo Kids Series Case خفيفة الوزن وتناسب أي نوع آيباد ميني، ومصممة حتى يمكن استعمالها بدون استعمال الأيدي. بسبب أنه تم صنع هذه الحافظة من مادة البولي كربونات المقاومة للتأثر فلن تقلق من أن يقوم طفلك بتخريب الجهاز في حال وقوعه، وتحتوي الحافظة على سيليكون داخلي ممتص للصدمات وحواف من السيليكون المزدوج.

أحصل عليها من هنا بسعر 7.99 دولار.

Pugo Top Kids Bumper Case

تعمل حافظة Pugo Top Kids Bumper Case مع أي جهاز لوحي مقاس 7 أنش، وتأتي بألوان متعددة منها الزهري، الأزرق الغامق، الأسود، الأخضر، الأزرق الفاتح، الزهري الفاتح، والبرتقالي. والجزء الخلفي مصنوع من مادة سيليكون لينة، مما يجعل الحافظة مقاومة للصدمات ومضادة لعلامات البصمة، ويمكن لطفلك أن يقوم بتوصيل الملحقات بسهولة كسماعات الأذن.

أحصل عليها من هنا بسعر 7.19 دولار.

Fintie 7 inch Tablet Kiddie Case

حافظةFintie 7-inch Tablet Kiddie بحجم 7 أنش تحتوي على مقبض، ويمكن استخدامها لتثبيت الجهاز اللوحي. الغطاء مصنوع من رغوة خلات فينيل الإيثيلين الكثيفة لتحمل الاستعمال والاستهلاك على مر الزمن. ويمكن ان تتسع لأنواع عديدة من الأجهزة اللوحية بمقاس 7 أنش، وبها قواطع مريحة للأزرار.

أحصل عليها من هنا بسعر 10.99 دولار.

Turpro Kids Silicone Case

حافظة Turpro Kids Silicone مصممة لتناسب معظم أنواع الأجهزة اللوحية بقياس 7 أنش، ويمكن الاختيار من تشكيلة من الألوان تتضمن الأحمر، الوردي، الأرجواني، الأزرق، والأخضر الليموني. تصميمها من السيليكون المضاد للسقوط مصنوع لسهولة الإمساك حتى لا تقع من يد طفلك، وفي نفس الوقت فأن هذا النوع من السيليكون مقاوم للصدمات.

أحصل عليها من هنا بسعر 7.19 دولار.

Logitech Big Bang

قد ترغب في اقتناء حافظة لطيفة الشكل للجهاز اللوحي ولكنك تريد عامل الحماية أيضاً، وحافظة Logitech Big Bang توفر وزن صغير وتصميم أنيق مناسب لطفلك ولكنها في نفس الوقت توفر الحماية من الارتطام من ارتفاع يصل الى 4.6 قدم. وهذا بسبب الخامات المضادة للصدمات المحيطة بالحواف وغطاء الشاشة، ومن الجيد أن بطانة الحافظة التي تحمي جهاز آيباد آير قابلة لمسح أي شيء قد ينسكب على الجهاز.

أحصل عليها من هنا بسعر 59.99 دولار.

المصدر

iPadiPad Airipad minitablettablet case

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. أفضل حافظات الأجهزة اللوحية للأطفال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق