اخبار التكنولوجيا اليوم .. تسريبات تؤكد هاتف HTC One M10 القادم بحجم 5.2 أنش

0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 10 فبراير 2016 02:26 صباحاً ... جذبت كلا من شركتي سامسونج وال جي الأضواء اليهما خلال الفترة الأخيرة، حيث أطلقت العديد من التسريبات حول الإصدارات القادمة من كلا الشركتين، لكن شركة HTC تستعد أيضا للدخول الى الأضواء مع هاتفها الراقي القادم.

لم تعلن شركة HTC بشكل رسمي عن موعد إطلاق هاتفها الراقي القادم، فإلى الأن لا يمكن التأكيد على ظهور هاتف HTC One M10 في معرض برشلونة القادم MWC في نهاية شهر فبراير 2016، الا أن بعض الاشاعات التي أطلقت مؤخرا تشير الى إطلاق الهاتف عقب انتهاء مؤتمر برشلونة.

لكن على الرغم من عدم الكشف عن موعد محدد لإطلاق هاتف One M10، الا أن هناك بالفعل مجموعة من التسريبات التي أطلقت لتعلن عن مجموعة من المواصفات المتوقعة للهاتف، والتي من بينها مواصفات تصميم الهاتف الذي أشارت الشائعات الى أنه سيحاكي تصميم هاتف HTC One A9 الى حد كبير، لكن حتى الأن لم يتم الكشف عن حجم الشاشة في الهاتف القادم بشكل أوضح.

وقد أطلقت توقعات اليوم لتشير الى أن شاشة هاتف HTC One M10 قد تصل الى حجم 5.1 أنش في شاشة QHD، ليتم ترقية الشاشة بذلك عن الإصدار السابق One M9 الذي تميز بحجم شاشة 5 أنش مع دقة عرض 1080 بيكسل.

الا أن التسريبات التي خرجت من @LlabTooFeR، تشير الى أن حجم الشاشة سيكون أكبر من شاشة QHD بحجم 5.2 أنش، لذا قد يزيد حجم الشاشة بنسبة 2 أنش أكثر.

جدير بالذكر أن حجم الشاشة في الهواتف الراقية مؤخرا، أصبح يتراوح عادة من 5.2 أنش الى 5.5 أنش منذ العام الماضي الى الأن، كما كان حجم الشاشة 5 أنش كان الحجم القياسي لشاشات الهواتف الراقية في الماضي، وفي الوقت الذي كان هذا الحجم كبيرا نسبيا لشاشة الهواتف الذكية، تتجه الشركات في الفترة الأخيرة الى أن يكون هذا الحجم من مواصفات الهواتف المتوسطة التي تطلق مؤخرا.

ويرجع السبب الرئيسي لإقران الشركات المصنعة للهواتف الذكية الشاشات كبيرة الحجم في الهواتف المتوسطة، الى أن الحواف المحيطة بالشاشة اختفت من تصميم الهواتف الذكية في الفترة الحالية.

وقد نشر في تقرير LlabTooFeR@ أن هناك مواصفات أخرى متوقعة لهاتف One M10، منها رقاقة معالج سناب دراجون 820، مع نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow 6.0، لكن الى الأم لم يتم الإعلان عن ذاكرة الوصول العشوائي، سعة التخزين، أو مواصفات البطارية أيضا.

المصدر

HTCHTC One M10HTC One M10 -leakHTC- One A9LlabTooFeR@MWC 2016

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. تسريبات تؤكد هاتف HTC One M10 القادم بحجم 5.2 أنش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق