صورة مسربة تكشف عن إطلاق هواتف جالكسي اس7-اس7 edge-اس 7 edge Plus في الوقت نفسه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 13 يناير 2016 08:02 مساءً ... تستعد شركة سامسونج Samsung قريبا لإطلاق أحدث اصدارتها من هواتف جالكسي، لكن الى وقت قريب لم تحدد الشركة موعد محدد لإطلاق الهواتف، كما لم تحدد الشركة خططها لإطلاق الإصدارات الجديدة هن هواتف جالكسي.

تطلق أحدث إصدارات سامسونج Samsung من خط انتاج جالكسي بأحجام متنوعة وأكثر من تصميم للشاشة، الا أن شركة سامسونج لم تظهر خططها لإطلاق الهواتف الى الأسواق.

وقد أشارت بعض التوقعات الى أن الشركة ستتبع الجدول الزمني نفسه لإطلاق هواتف جالكسي اس 6، حيث أطلقت إصدارات الهاتف في نفس الوقت عدا S6 edge+ الذي حرصت الشركة على اطلاقه في وقت لاحق، الا أن صور إعلانية مسربة أطلقت مؤخرا على حساب ايفان بلاس في تويتر تظهر قائمة لهواتف Galaxy S7+ -S7 edge -S7 edge تؤكد على إطلاق سامسونج الإصدارات القادمة في الوقت نفسه.

لا يظهر هاتف جالكسي S7+ من بين الهواتف التي ضمتها قائمة الصورة المسربة، ويعد هذا النموذج من تصميم هاتف جالكسي اس 7 بلس بالشاشة المسطحة كبيرة الحجم، مع حجم XL للهاتف.

جدير بالذكر أن تسريب هذه الصور قد يؤدي الى الغاء موعد إطلاق هاتف Note6، أو إطلاق الهاتف أيضا في الوقت نفسه، أيضا قد تكون الصورة المسربة خرجت من الشركة عن غير قصد دون أن تشير الى أي جدول زمني.

Samsung-Galaxy S7

بعيدا عن شكل وحجم الهواتف القادمة من جالكسي اس7، فان الشركة تتبع المواصفات ذاتها في تصميم الهاتف، حيث تم دعم هذه الإصدارات من الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 820، أو معالجات Exynos، أيضا ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، هذا الى جانب كاميرة BRITECELL 12 ميجا بيكسل.

المصدر

Galaxy S7-EdgeGalaxy S7-Leak-imageGalaxy S7-PlusٍSamsungSamsung Galaxy S7

------------------------
الخبر : صورة مسربة تكشف عن إطلاق هواتف جالكسي اس7-اس7 edge-اس 7 edge Plus في الوقت نفسه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق