برمجيات روليت كازينو اون لاين

0 تعليق 170 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهرت الروليت على الإنترنت في منتصف التسعينيات، عندما قامت شركة Microgaming بدخول عالم القمار اون لاين، بافتتاح نادي Gaming Club في عام 1995،  ولا يزال هذا الكازينو موجودًا اليوم ويعمل بموجب ترخيص من حكومة جبل طارق.

و دخلت InterCasino عبر الإنترنت في العام التالي وحققت نجاحًا هائلاً، و مع افتتاح هذه الكازينوهات، أصبحت لعبة الروليت على الانترنت على الانترنت أكثرها شهرة،  وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر ألعاب القمار على الإنترنت بحثا على المواقع المختلفة.

تطور روليت كازينو

تعتبر الروليت الأوروبية و الروليت الأمريكية من أكثر أشكال  الروليت التي تعرضت للتطوير والتحديث، ف على سبيل المثال وجود مربع بدون صفر حيث تمت إزالة المربع "0" ، وهو نسخة متعددة الكرات، مما يتيح للاعب اللعب بثلاث كرات في نفس الوقت، أو لعبة الروليت مع الموزع المباشر، أو لعبة الروليت الصغيرة التي تتكون من 12 رقما.

والجدير بالذكر أن لعبة الروليت تبقى واحدة من الألعاب المفضلة لمحبي الكازينو،  وعلى الرغم من أن العديد من برامج الكازينو المباشرة قد تم تطويرها لتلبية الطلب المتزايد على اللاعبين المتحمسين للألعاب التقليدية التي اعتادوا على لعبها في الكازينو التقليدي، وخاصة لعبة الروليت الا ان  الروليت على الانترنت تحظى على الإنترنت شعبية كبيرة في الكازينوهات المباشرة، ويمكن للاعبين المراهنة على كازينو مباشر من أي مكان وفي أي وقت.

الروليت الأوروبي

الروليت كما هي موجودة اليوم فى روليت كازينو، والتي ظهرت في نهاية القرن الثامن عشر في فرنسا، وتم تقديم لعبة الروليت أحادية الصفر عام 1886 من قبل الأخوين الفرنسيين فرانسوا ولويس بلانك في كازينو هامبورغ بألمانيا، وكان هناك خيار صفر مزدوج من الروليت، لكن الإصدار أحادي الصفر كان أكثر نجاحًا مع اللاعبين.

الروليت الأمريكية

تم تقديم لعبة الروليت الأمريكية في الولايات المتحدة في نهاية القرن التاسع عشر بواسطة مهاجرين من أصل فرنسي، و و كان هذا الإصدار من لعبة الروليت هو السائد، وتسمى عجلة الروليت ذات الصفر المزدوج، حيث الروليت الأمريكية لديها مربع مزدوج الصفر.

الروليت الفرنسية

يتمتع الروليت الفرنسي بشعبية كبيرة بين لاعبي الكازينو بجميع أنواعهم، وهو البديل الكلاسيكي للعبة، حيث تجعل الرهانات البسيطة وقواعد  الروليت وميزة الكازينو التقليدي الموثوق فيه، أمام اللاعب، و هذا الإصدار من الروليت الأكثر شعبية على الإنترنت

طاولة الروليت الفرنسية

يحتوي الروليت الفرنسي على طاولة دوارة و 37 صندوقًا مختلفًا، تتراوح من 0 إلى 36، ومبدأ اللعبة مماثل لبقية الأنواع، أي أن الكرة سوف تدور خلال كل لعبة على المربعات السوداء والحمراء، ونظام اللعبة هو نفسه باستثناء عدد المربعات وأهمية مربع الصفر.

وتعرف أن الروليت الفرنسي كان البديل الأول الذي اخترعه Blaise Pascal ، الذي طور نظام دوران العجلة الذي لا يزال يستخدم حتى اليوم في الكازينوهات التقليدية، وتتميز  الروليت الفرنسي بالخصوصية

وعلى الرغم من أن الروليت الفرنسي يختلف عن نظيره الأمريكي  بسبب عدم وجود مربع صفر مزدوج  إلا أنه يقدم المزيد من خيارات المكاسب للاعبين، ففي حين أن مربعي 0 و 0 صفر على البديل الأمريكي غير مناسبين للاعب، فأنه في الروليت الفرنسية سيتاح لك الفرصة لتحقيق مكاسب نقدية من مربع الصفر، مثل كل الرهانات الموجودة على الصناديق الأخرى، ويجب على الموزع رد الأموال إلى الرهان المبدئي

لذلك هناك سيناريوهات مختلفة مختلفة عندما تتوقف الكرة في المربع 0 ، وهذا في كل من الكازينوهات على الإنترنت وفي الكازينوهات الأرضية على النحو التالي

إذا كان رهانك عبارة عن رقم كامل أو ظهور خيول أو رهان مربع مع الأرقام الأربعة الأولى (0/1/2/3)، يتم دفع رهانك كأرقام أخرى، وجميع الرهانات الأخرى تخسر ما عدا الاحتمالات.

إذا كان رهانك يمثل فرصة بسيطة، فبعد خروجك من الصفر، يتم السيطرة على رأس المال، لن يتم إعادته إليك إلا إذا كان الرهان هو المنعطف التالي  في الحالة التي تخسر فيها الرهان الأولي.

وفي حالة رهانك مرة أخرى على فرصة واحدة ويخرج الصفر مرة أخرى ، من الضروري أن يخرج رهانك مرتين على التوالي حتى تتمكن من استرداد رهنتك، لذلك كثيرا ما نسمع أن الروليت الفرنسي هو البديل الأكثر ربحية.

 

0 تعليق