عاجل

اخبار التكنولوجيا اليوم .. لعبة نداء الواجب Black Ops III تحقق أرقام قياسية في مبيعات 2015

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 19 يناير 2016 02:30 مساءً ... وفقا لمجموعة NPD فإن لعبة Black Ops III الإصدار الجديد من نداء الواجب Call of Duty قد تصدرت مبيعات العاب الفيديو لشهر ديسمبر، بل أنها صنفت اللعبة الأولى للسنة السابعة على التوالي، حيث توجت نداء الواجب Call of Duty اللعبة الأفضل في أمريكا الشمالية.

كما تصدرت الإحصاءات البيانية الألعاب التالية Madden NFL 16 ، Fallout 4 ،Battle front Star Wars ،Grand Theft Auto Vثم تلتها ألعاب NBA 2K16وMinecraft و FIFA 16 ولعبة Mortal Kombat X.

وذكر مدير Activision للاتصالات سكوت لوي في تصريح على Blog، أن الإقبال الهائل على اللعبة منذ إطلاق الإصدار الجديد منها Black Ops III في نوفمبر عام 2015، ساعد على زيادة أجمالي مبيعات اللعبة إلى 250 مليون وحدة، وإصدار Black Ops IIIهو مجرد البداية حيث لحقها الموسم الثاني من خلال الصحوة الذي أطلق أولا من خلال منصة PlayStation 4 والنسخة المضافة قدمت الفصل التالي من الزومبي، وكذلك أربعة خرائط متعددة جديدة.

جدير بالذكر أن مبيعات إكسسوارات الفيديو، والمعدات قد انخفضت هذا العام بالمقارنة بعام 2014، حيث شهد شهر ديسمبر انخفاض المبيعات بنسبة 1,5%، بالرغم من أنها كانت سنة مميزة لمنصة ألعاب PlayStation 4 من سوني التي أصبحت على قمة مبيعات عام 2015 ولم تكن مايكروسوفت بعيدة أيضا، حيث شهد شهر ديسمبر أفضل مبيعات لمنصة اكس بوكس في الولايات المتحدة.

المصدر

activisionCall of Duty: Black Ops IIIGRAND THEFT AUTO VMadden NFL 16npd groupplaystation 4

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. لعبة نداء الواجب Black Ops III تحقق أرقام قياسية في مبيعات 2015 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق