اخبار التكنولوجيا اليوم .. نفاذ بطاقات مؤتمر Build لشركة مايكروسوفت في دقيقة واحدة!

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 19 يناير 2016 10:40 مساءً ... تقيم شركة مايكروسوفت Microsoft كل عام مؤتمر Build للمطورين، الا أن هذا العام حققت الشركة رقم قياسي جديد في بيع البطاقات الخاصة بحضور المؤتمر في دقيقة واحدة فقط!

لم تحتاج شركة مايكروسفت Microsoft هذا العام الى أكثر من دقيقة واحدة لتعلن نفاذ بطاقات حضور مؤتمر المطورين الذي تنظمه الشركة سنويا Build، حيث استغرقت الشركة 20 دقيقة لبيع بطاقات مؤتمر المطورين خلال العام الماضي، لذا فقد حققت الشركة رقما قياسية هذا العام.

مازال هناك الكثير من المطورين في قائمة الانتظار للحصول على أحد بطاقات حضور مؤتمر Build الذي تنظمه شركة مايكروسوفت، حيث من المقرر أن يتم عقد هذا المؤتمر في سان فرانسيسكو في الثلاثين من شهر مارس حتى الأول من شهر أبريل، وتهدف شركة مايكروسوفت أن تقدم نظرة عامة الى مستقبل برمجيات شركة مايكروسوفت خلال المؤتمر.

وقد ارتفع سعر بطاقات الحضور من 2,095 دولار الى 2,195 دولار هذا العام، الا أن افتقار المؤتمر الى الأجهزة المجانية كان السبب الرئيسي لتراجع الكثير من المطورين عن حضور المؤتمر أيضا.

الى الأن لم تكشف مايكروسوفت على ما يمكن توقعه خلال مؤتمر Build keynote هذا العام، الا أنه من المتوقع أن نتعرف على ما يقدمه تحديث منصة ويندوز Windows 10 من مميزات، هذا الى جانب الخدمات السحابية، وبعض التطبيقات المرجح ظهورها على منصات مايكروسوفت.

المصدر

Build conferencedevelopers conferenceMicrosoft

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. نفاذ بطاقات مؤتمر Build لشركة مايكروسوفت في دقيقة واحدة! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق