اخبار التكنولوجيا اليوم .. جهاز Ultra Short Throw من سوني يحول أي سطح الى شاشة عرض

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 20 يناير 2016 02:09 مساءً ... أحدث الأجهزة التي تقدمها شركة سوني Sony الى الأسواق، والتي تم تحديد موعد للإفراج عنها وتسعيرها أيضا وهو جهاز عرض Ultra Short Throw، الذي تقدمه الشركة بحجم صغيرة وقدرة على تحويل أي سطح الى شاشة عرض.

sony-Short Throw-projector

تستعد شركة سوني Sony لطرح أحدث أجهزة العرض Ultra Short Throw في أسواق اليابان، وهو من أصغر أجهزة العرض المحمولة التي تقدمها الشركة، بمميزات في تحويل أي سطح الى شاشة تلفاز للعرض، شرط أن يكون السطح على مسافة قصيرة.

وقد تقرر طرح جهاز العرض Ultra Short Throw في أسواق اليابان في البداية في الثالث عشر من شهر فبراير، على أن يصل سعر جهاز العرض الى 93,000 ين، أي ما يعادل 798 دولار.

ولقد قدمت سوني Sony من قبل جهاز عرض أكبر حجم، يدعم دقة عرض 4K، ويسقط الصورة أيضا على أي سطح من مسافة قصيرة، الا أن جهاز سوني الجديد هو أسهل في الاستخدام داخل أي منزل كسلعة استهلاكية.

وتدعم جهاز عرض Ultra Short Throw، بطارية تصل أبعادها الى 81 في 131 في 131 مم، حيث يمكن للبطارية أن تدعم تشغيل جهاز العرض لفترة تصل الى ساعتين، كما يدعم جهاز العرض خاصية الضبط التلقائي 1366 في 768 لصورة 100 lumens، ما بين 22 الى 80 أنش.

Ultra Short Throw-projector

كما تم دعم جهاز العرض بمدخل HDMI، الا أنه يدعم أيضا التوصيل عبر الوايرلس wireless hub بأجهزة الحاسبات أو التلفاز، كما أنه يعمل بتقنية البلوتوث بطاقة منخفضة تتيح تشغيل الوسائط من محتوى الهواتف الذكية عن طريق الاتصال التلقائي عبر البلوتوث على أن تفصل بين الجهازين مسافة قريبة، الجهاز يمكن أيضا أن يكون قطعة ديكور في منزلك، حيث يوجد منصة لتثبيت الجهاز اختيارية وبشكل أنيق.

من المقرر أن يضرب جهاز عرض Ultra Short Throw أسواق الولايات المتحدة خلال الصيف، كما تطلق سوني في والوقت نفسه مكبرات صوت زجاجية Glass Sound، بسعر 634 دولار في أسواق اليابان، وهو النموذج الذي تم تطويره للأسواق من مكبرات صوت Symphonic Light التي طرحت في معرض CES منذ عام تقريبا.

ويتميز هذا الجهاز بإنتاج الصوت في محيط 360 درجة عبر البلوتوث، وتم تصميم هذا الجهاز بشكل أنبوب زجاجي للإضاءة، كما أكدت سوني أن مكبرات صوت Glass Sound Speaker ستكون متاحة أيضا في الولايات المتحدة خلال هذا الصيف.

المصدر

4k projectorprojectorٍSonySony-ProjectorUltra Short Throw-Projector

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. جهاز Ultra Short Throw من سوني يحول أي سطح الى شاشة عرض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق