اخبار التكنولوجيا اليوم .. مايكروسوفت تستبدل مجانا موصلات الطاقة في أجهزة Surface Pro

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 21 يناير 2016 05:08 مساءً ... أعلنت شركة مايكروسوفت عن استبدالها موصلات الطاقة في أجهزة Surface Pro، Surface Pro 2، Surface Pro 3 مجانا للمستهلكين، نظرا لظهور خلل في موصلات الطاقة يمثل خطرا على أجهزة Surface Pro.

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft مؤخرا، أن موصل الطاقة في أجهزة Surface Pro يتعرض لارتفاع كبير في الحرارة والتلف، بل أيضا يعرض الأجزاء المحيطة به أيضا لاحتمال التلف في حالة احكام لف موصلات الطاقة.

لم تظهر مشكلة موصل الطاقة في أجهزة Surface Pro، عقب إطلاق حاسب Surface Pro 4 الى الأسواق، حيث حرصت شركة مايكروسوفت Microsoft على تحديث تصميم موصل الطاقة في أجهزة الحاسبات الجديدة لتتفادى ظهور هذه المشكلة من جديد، الا أن شركة مايكروسوفت Microsoft قد أكدت لعملاء الشركة ممن تقدموا لشراء الأجهزة قبل شهر يوليو 2015 أنها لن تكون من بين موصلات الطاقة التي اكتشف بها الخلل، الا انها نصحت عملائها بتوخي الحذر.

في استجابة لتساؤلات قدمت لشركة مايكروسوفت من ZDNet، أكدت أيضا أن المبالغة في لف موصلات الطاقة بإحكام قد يؤدي في النهاية الى انحراف موصل الطاقة مما يؤدي الى التلف في النهاية أو قد تشكل هذه الموصلات خطرا على أجهزة Surface Pro، كما أكدت الشركة على الإعلان عن كيفية حصول عملاء الشركة على الموصلات المجانية على موقع الشركة في أقرب وقت.

microsoft-surface-plug

جدير بالذكر أن استبدال موصلات الطاقة المتضررة لدى العملاء سيكون اختياري، أيضا لم تؤكد الشركة على الاتصال بالعملاء مباشرة لتجنب شكاوى من المستهلكين في المستقبل، الا انه من المرجح أن تتصل الشركة بمالكي أجهزة Surface Pro المتحولة لاستبدال الموصلات، نظرا للخطورة التي تمثلها موصلات الطاقة في هذه الأجهزة.

لم تحدد الشركة منطقة أو مدينة لتنفيذ عملية الاستبدال، لذا من المتوقع أن تشمل عملية استبدال الموصلات جميع أنحاء العالم، لكن يختلف الأمر في الولايات المتحدة بشكل خاص، حيث أن موصلات الطاقة التي تم تعديلها أطلقت في بادئ الأمر داخل الولايات المتحدة، لذا فلقد حددت الشركة مشتري أجهزة Surface Pro، Surface Pro 2، Surface Pro 3 قبل شهر مارس 2015، هم فقط المتضررين من موصلات الطاقة التي بها خلل وبالتالي تحتاج الى التبديل.

لذا إذا كنت أحد مالكي أجهزة Surface Pro، Surface Pro 2، Surface Pro 3 عليك في الوقت الراهن أن تحرص على عدم لف موصلات الطاقة بإحكام الى أن تعلن شركة مايكروسوفت Microsoft عن موقع وموعد استبدال هذه الموصولات.

المصدر

MicrosoftSurface ProSurface Pro 2Surface pro 3Surface Pro-power cord

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. مايكروسوفت تستبدل مجانا موصلات الطاقة في أجهزة Surface Pro .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق