عاجل

اخبار التكنولوجيا اليوم .. فوضى في الهيكل الوظيفي داخل تويتر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 26 يناير 2016 11:17 صباحاً ... يبدو أن تغيرات كبيرة تجري داخل تويترTwitter مع بداية هذا الأسبوع، وذلك بناء على تصريحات أحد المسئولين التنفيذيين لإحدى العلامات التجارية المعروفة، حيث ذكر أن ثلاثة من كبار المسئولين التنفيذيين في طريقهم إلى مغادرة الشركة، وهم كاتي جاكوبز ستانتون نائب رئيس وسائل الإعلام عبر تويتر، وكيفيل ويل النائب الأول لرئيس الانتاج واليكس روتر النائب الأول لرئيس القطاع الهندسي.

الى الأن لم يتم معرفة التفاصيل التي أدت إلى مغادرة الثلاثة رؤساء ولكن السجلات أوضحت أن كل من ويل وروتر لم يغادرا طواعية مثل ستانتون، وقد ذكر ان تويتر ستقوم بالإعلان عن خروجهم خلال الساعات القادمة وذلك بالتزامن مع إعلان علامة الشركة التجارية الجديدة CMO، وكذلك سيغادر المدير العام جايسون توف والذي شغل هذا المنصب لمدة عامين بعد أن قفز عليه من تويتر وكان في السابق يشغل مدير إدارة الإنتاج بتويتر.

وقال المستثمر كريس ساكل في تغريدة له اليوم عبر تويت، أن الفضل الكبير لكل من @Katiesو@ Kevinweil فلقد ساهما بشكل كبير في امتاع الكثيرين.

لم يكن توقيت هذا التغير في الوظائف غريبا خاصة بعد تراجع أسهم تويتر Twitter في السوق، حيث وصل السهم إلى 15,48دولار وهو ما يقارب من نصف ثمن السهم الذي طرح عند الاكتتاب والذي كان يبلغ 26 دولار في 2013وهذا الانخفاض جلب معه التنبؤات الكبرى التي تتوقع قيام الأسماك الكبيرة في Silicon Valley في التفكير في طرح عروض الشراء للشركة، لكن الى الأن لم يذكر اهتمام أي من الأسماء الكبيرة بها مثل جوجل أو مايكروسوفت وفيس بوك بها حتى الآن.

من المنتظر في الوقت الحالي أن يتم الإعلان عن التغيرات التي سنشهدها في فريق العمل، كما أنه من المتوقع أن تمتد عملية التغيرات إلى أعضاء مجلس الإدارة، حيث من المتوقع أن يتم إضافة اثنان من الأعضاء الجدد، كما تم في بداية هذا الربع. ومن المتوقع أن يظل كل من سانتون وويل في مناصبهم الحالية حتى يتم العثور على البديل لهما، لكن لم يتم تحديد موقف رويترز، لكن كل التفاصيل ستظهر بالإعلان المرتقب من تويتر.

المصدر

Katie Jacobs StantonSilicon ValleytwitterTwitter- vice president

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. فوضى في الهيكل الوظيفي داخل تويتر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق