عاجل

اخبار التكنولوجيا اليوم .. أبل تطلق تحديث تلفاز Apple TV مع تصميم جديد لتطبيق Podcasts

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 27 يناير 2016 12:47 صباحاً ... أطلقت شركة أبل apple مؤخرا تحديث منصة تشغيل تلفاز أبلtv OS 9.1.1.  مع بعض التغييرات الطفيفة، حيث أن التغير الوحيد الذي يمكنك ملاحظته هو تغير العلامة التجارية لتطبيق Podcasts.

في الاصدار السابق لتلفاز أبل Apple TV، كان هناك بالفعل تطبيق Podcasts، لكن يبدو أن الشركة كانت تؤجل إطلاق التطبيق الأقل أهمية، حيث لم يختلف تطبيق Podcasts app عن الإصدار الخاص بمنصة iOS، ويمكن للمستخدم أن يجد المواصفات ذاتها على تلفاز أبل أيضا، ويحتوي التطبيق على تلفاز أبل على اثنان من المكونات الرئيسية، الأولى هي الاشتراكات المفضلة الخاصة بالمستخدم، والثانية دليل عروض البودكاست podcast.

إذا كنت أحد مستخدمي خدمة iCloud؛ لمزامنة بيانات البث الخاصة بك، ستجد بالتالي كل الاشتراكات المفضلة لك في Apple TV app، كما سيدعم التصفح في podcast على منصة أبل tvOS الجديدة اظهار أيضا محتوى الفيديو على podcasts.

هناك أيضا بعض المشاكل التي لم تعالج الى الأن في تطبيق podcast على تلفاز أبل، حيث لا تدعم شركة أبل Apple الى الأن المتابعة من نقطة توقف المستخدم في تطبيق podcast، ففي الوقت الذي تتميز فيه بعض برامج podcasts بالمحتوى الطويل بعض الشيء، الذي يدفع المستخدم الى الاستماع اليه عبر أكثر من جلسة، لذا على المستخدم متابعة البحث للوصول الى الجزء المراد من جديد.

يمكن أيضا للمستخدم الاستماع الى بث تطبيق podcast المفضل اليه في الشاشة الخلفية لتلفاز أبل، لكن لا يمكن للمستخدم عندها التحكم في التشغيل، فاذا اخترت التوقف أثناء التشغيل لا يمكن عندها اختيار التشغيل من جديد.

قد يحتوي هذا الإصدار من tvOS على بعض العيوب الطفيفة كما هو الحال في منصتي iOS و OS X، حيث يعد هذا الإصدار تمهيدي قبل اطلاق اصدار أبل Apple القادم من منصة تشغيل تلفاز أبل tvOS 9.2.

من المتوقع أن يدعم الإصدار القادم من منصة تلفاز أبل tvOS، لوحة مفاتيح بتقنية البلوتوث، هذا الى جانب دعم أيضا لكلمات السر، كما يمكن للمستخدم انشاء ملفات للتطبيقات في الشاشة الرئيسية، الى جانب تغير الواجهة الرئيسية للتطبيقات.

تعمل شركة أبل Apple على ادخال تحديثات على منصة تشغيل تلفاز أبل على الرغم من إضافة هذه التحديثات بشكل بطيء، لكن قد يشهد المطورين في التحديثات القادمة مزيد من مميزات منصة iOS تنتقل الى منصة تلفاز أبل tvOS، هذا الى جانب التطبيقات.

المصدر

 

ِAppleApple -TV appapple tvicloudiosOS Xpodcast-apptvOStvOS 9.2

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. أبل تطلق تحديث تلفاز Apple TV مع تصميم جديد لتطبيق Podcasts .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق