بالأسماء.. إعلان الفائزين بجوائز «ساويرس» الثقافية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مساء الثلاثاء، جوائز ساويرس الثقافية، وفاز بالمركز الأول فرع الرواية لكبار الكتاب، وحيد طويلة عن «باب الليل»، مناصفة مع الكاتب رضا البحات عن «ساعة رملية تعمل بالكهرباء».

وفازت بالمركز الأول، فرع القصة كبار الكتاب، أمل رضوان عن مجموعتها «البيت الأولانى»، مناصفة مع عمرو العدلى عن «حكاية يوسف إدريس».

بينما فاز بالمركز الأول، من شباب الكتاب، فرع الرواية، أحمد عبداللطيف عن «النحات»، مناصفة مع خالد أحمد عن «شرق الدائرى».

وفاز بالمركز الثاني، من شباب الكتاب، فرع الرواية، أحمد إبراهيم الشريف عن «موسم الكبك»، مناصفة مع طلال فيصل عن «سرور».

وفاز بالمركز الأول، فرع المجموعة القصصية، الكاتب محمد خير، عن مجموعته «رمش العين»، وحصدت المركز الثانى إيمان عبدالرحيم عن «الحجرات»، مناصفة مع مصطفى زكى عن «تأكل الطير من رأسه».

كما فازت بالمركز الأول، فرع السيناريو للكبار، وسام سليمان، عن سيناريو فيلم «أختى»، وعن الشباب، حصد الجائزة محروس أحمد، عن سيناريو «دوائر السعادة».

وفاز بالمركز الأول كأفضل عمل مسرحى، متولى حامد عن «الحاجز»، والمركز الثانى، مناصفة بين حمدى عيد عن «جحا وبقرة السلطان»، ووليد علاء الدين عن «٧٢ ساعة عرض»، وفي النقد الأدبى فاز سيد ضيف عن كتابه عن فؤاد حداد «الشاعر والرئيس».

------------------------
الخبر : بالأسماء.. إعلان الفائزين بجوائز «ساويرس» الثقافية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق