عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, جواسيس من الشيشان يرسلون إلى سوريا لاختراق صفوف داعش

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صرح رئيس الشيشان رمضان قديروف، في تقرير تنشره محطة روسية، بأنه يتم إرسال جواسيس من هذه الجمهورية الروسية إلى سوريا لاختراق صفوف تنظيم داعش، ومساعدة الطيران الروسي على قصف الجهاديين.

وأفادت محطة «روسيا-1»، في تقرير حول قديروف بثت مقتطفات منه على أن يبث بالكامل مساء الأربعاء: "لقد آن الأوان للحديث عن هؤلاء الذين يؤمنون ميدانيا نجاح مهمة الطيران الروسي، مجازفين بحياتهم".

ويظهر التقرير لاحقا الرئيس الشيشاني في معسكر تدريب للقوات الخاصة في الشيشان. وبحسب «روسيا-1» فإن قديروف قإل إنه أرسل "أفضل رجاله" إلى سوريا لاختراق قواعد التنظيم الجهادي.

وشبكة العملاء هذه، تجمع معلومات حول عدد مقاتلي تنظيم داعش وهوياتهم وتساعد في تحديد أهداف للطيران الروسي، الذي بدأ حملة ضربات جوية في سوريا في 30 سبتمبر.

وقال الرئيس الشيشاني: "للآسف، سجلنا خسائر. لكنهم يعلمون أين يذهبون. لقد توجهوا إلى هناك لكي نتمكن من العيش بهدوء في أراضي جمهورية الشيشان وفي روسيا بمجملها".

ورفض الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، تأكيد صحة تصريحات الرئيس الشيشاني حول إرسال شيشانيين إلى سوريا وبالتالي مواطنين روس.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, جواسيس من الشيشان يرسلون إلى سوريا لاختراق صفوف داعش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق