اخبار العالم مباشر ,,, «الناتو»: سنواصل دعمنا للتحالف الدولي لمواجهة «داعش»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرج، إن الحلف سيواصل دعم التحالف الدولي لمواجهة تنظيم «داعش» الإرهابي والقضاء عليه، وأن الحلف يعمل على الالتزام بمسؤولياته تجاه بناء ملاجئ للاجئين بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي.

وأضاف «ستولتنبرج» خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس من بروكسل، أن التحالف يعمل على تعزيز قدرات دول التحالف في مواجهة التنظيم الإرهابي، بتوفير المعلومات اللازمة والتفصيلات بمناطق تواجد عناصر «داعش»، وتقديم الدعم لدول المنطقة المتضررة بوجود «داعش» على أراضيها.

وأكد، أن القوات البحرية لـ«الناتو» تعمل على جمع المعلومات من بحر «إيجه»، ومد قوات التحالف بها، بالإضافة لتحميل القطع البحرية بالدعم اللازم والمعدات، مشددًا على أهمية دعم تركيا واليونان على اعتبار أنهما على خط المواجهة الساحلي لـ«داعش».

وتابع: «تركيا واليونان يبذلان جهود كبيرة في عمليات استقبال اللاجئين، فضلًا عن تأمين الحدود الأوروبية من ناحية الجنوب، لمنع تسلل عناصر داعش لدول الاتحاد الأوروبي، وعلينا بذل مجهودات أكبر لمساعدتهم في إنجاز هذه المهام».

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, «الناتو»: سنواصل دعمنا للتحالف الدولي لمواجهة «داعش» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق