عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, واشنطن تعلق منح التأشيرات من موسكو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت السفارة الأمريكية فى موسكو، أمس، أنها ستعلق منح تأشيرات دخول إلى الولايات المتحدة مؤقتًا اعتبارًا من غد الأربعاء بسبب خفض عدد الموظفين الدبلوماسيين، الذى أمرت به روسيا أخيرًا ردًا على فرض عقوبات عليها.
وقالت السفارة فى بيان: «بسبب السقف الذى فرضته الحكومة الروسية على عدد الموظفين الدبلوماسيين المسموح بوجودهم فى روسيا، سيتم تعليق كل العمليات المرتبطة بمنح تأشيرات دخول خارج نطاق الهجرة فى 23 أغسطس»، قبل أن تستأنف فى 1 سبتمبر فى موسكو فقط، بحسب شبكة «سكاى نيوز عربية» الإخبارية.
وتعنى هذه الخطوة أن المواطنين الروس، الذين يودون زيارة الولايات المتحدة للسياحة سيضطرون للتوجه إلى موسكو ولن يتمكنوا من استخدام قنصليات محلية خارج العاصمة.
وأصدر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قرار بتقليل عدد الدبلوماسيين والموظفيين الفنيين الأمريكيين فى بلاده بواقع 755 شخصًا، بحلول الأول من سبتمبر المقبل، ردًا على عقوبات جديدة فرضها الكونجرس الأمريكى على موسكو.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, واشنطن تعلق منح التأشيرات من موسكو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق