اخبار العالم مباشر ,,, الكونجرس يطالب بفتح تحقيق حول دور «سبوتنيك» في انتخابات الرئاسة الأمريكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طالب ثلاثة أعضاء بمجلس النواب في الكونجرس الأمريكي، أجيت باي رئيس لجنة الاتصالات الاتحادية الأمريكية بإجراء تحقيق في دور شبكة إذاعة "راديو سبوتينك" الروسية في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016.

وأرسل الأعضاء الثلاثة خطابًا إلى أجيت باي، نقلته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على موقعها الإلكتروني، يفيد بأن "راديو سبوتنيك" يمكن أن يكون استخدم كجزء من مساعي الكرملين للتدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ويحث باي على تقييم ما إذا كان ترخيص إذاعة "راديو سبوتنيك" يخدم الصالح العام الأمريكي.

وأضاف أعضاء مجلس النواب من الحزب الديمقراطي في خطابهم أنه إذا كانت الحكومة الروسية استخدمت سبوتنيك لعرقلة انتخابات الرئاسة الأمريكية، فهي بذلك تشكل عنفًا واضحًا على الصالح العام الأمريكي.

ووقع عضوان من الكونجرس على خطاب مشابه أرسل إلى باي في شهر مايو الماضي، يعربان فيه عن قلقهما حيال شبكة "روسيا اليوم" التي تمولها الحكومة الروسية.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, الكونجرس يطالب بفتح تحقيق حول دور «سبوتنيك» في انتخابات الرئاسة الأمريكية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق