اخبار العالم مباشر ,,, «ميلانيا ترامب» على لوحة إعلانية.. «فقط تخيل ما قد تحققه بقليل من الإنجليزية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لوحة إعلانية انتشرت على طرق زغرب عاصمة كرواتيا؛ للإعلان عن افتتاح مدرسة لتعلم اللغة الإنجليزية مستخدمة صورة السيدة الأولى في أمريكا ميلانيا ترامب. 

ميلانيا ترامب ولدت في سلوفينيا وهي الدولة المجاولة لكرواتيا، وتتحدث اللغة الفرنسية والألمانية إلى جانب اللغة الصيربية بحسب موقع إندبندنت البريطاني، وكذلك الإنجليزية والسلوفينية.

كُتب على اللوحة الإعلانية «فقط تخيل إلى أي مدى يمكنك أن تصل بقليل من الإنجليزية»، وفي الخلفية صورة لزوجة الرئيس الأمريكي أثناء إلقائها خطاب إلى الجمهور بصفتها.

وجاءت التعليقات على هذا الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي متباينة، ولكن أبرزها وصف الإعلان بالسخرية من ميلانيا ترامب التي استطاعت بقليل من الإنجليزية أن تصبح السيدة الأولى، أو أن الزواج من دونالد ترامب طموح يجب أن يتشاركه الجميع.

أطلق هذه الحملة المعهد الأمريكي في زغرب وهو مركز أنشأ لتعزيز الثقافة الأمريكية في العاصمة الكرواتية، ونشر المعهد صورة للإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» للإعلان عن أول نشاطاتهم الخميس الماضي.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, «ميلانيا ترامب» على لوحة إعلانية.. «فقط تخيل ما قد تحققه بقليل من الإنجليزية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق