المركز الدولي للكتاب يناقش «كائنات ليست للفرجة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقامت الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة د.هيثم الحاج على، بالمركز الدولى للكتاب مساء أمس الخميس حفل توقيع ومناقشة المجموعة القصصية كائنات ليست للفرجة للكاتبة عزة كامل الصادرة عن هيئة الكتاب في سلسلة كتابات جديدة التي يرأس تحريرها الكاتب والناقد شعبان يوسف، شارك فيها الدكتور عزوز إسماعيل أستاذ الأدب العربى والسيناريست محمد رفيع والدكتورة منى طلبة أستاذ الدب العربى بجامعة عين شمس والقاص أسامة ريان.

وقال الدكتور عزوز إسماعيل، إن الخلل في التربية الجنسية الذي يسود مجتمعنا يقف وراء فشل العلاقات الزوجية التي اهتمت الكاتبة بتتبعها في المجموعة، وهذا الفشل بدوره يتسبب في متاعب كثيرة تسود مجتمعنا وتتسبب في هذا القهر الواضح، وتنشط الكاتبة في هذا المجال من حقوق المرأة.

في حين نبه محمد رفيع إلى المقدرة الهائلة للأديبة في تصوير مشاهد القصص ورسم شخوصها بدقة وأيضا إظهار كوامنها مع الميل الواضح لإظهار سطوة الرجال في مجتمع تسوده ذكورية فجة .

------------------------
الخبر : المركز الدولي للكتاب يناقش «كائنات ليست للفرجة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق