عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, متقاعدة روسية تفوز بأكبر مبلغ «يانصيب» في تاريخ بلادها

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت وكالة الأنباء الروسية (تاس) اليوم السبت أن امرأة متقاعدة (63 عاما) فازت بنصف مليار روبل (7.2 مليون يورو) في سحب اليانصيب، وهو أكبر فوز في تاريخ روسيا.

وقالت شركة اليانصيب التابعة للحكومة "ستولوتو"، إن المراة وتدعى ناتاليا فلاسوفا، من منطقة فورونيج الروسية (600 كيلومتر جنوبي موسكو) اكتشفت أنها فازت بعد أسبوع من الإعلان عن الرابح.

وقالت فلاسوفا في مقطع فيديو على موقع ستولوتو على الانترنت ان حفيدتها قد فحصت في البداية أرقام اليانصيب واعتقدت في البداية أن رقم جدتها ليس الرقم الرابح.

لكن عندما ذكرت تقارير إعلامية أن شخصا ما في منطقتها قد فاز، أعادت فلاسوفا النظر في ورقة اليانصيب التي بحوزتها، وقالت: "حدث شيء لا يصدق".

وعلى الرغم من أن هذا المبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع الجوائز الأمريكية أو الأوروبية، إلا أن نصف مليار روبل هو مبلغ ضخم من المال بالنسبة لشخص روسي متقاعد، حيث يلقى الشخص العادي من المتقاعدين حوالي 200 يورو شهريا من الدولة.

وقالت فلاسوفا إنها تخطط للتبرع بجزء من ذلك المبلغ للجمعيات الخيرية.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, متقاعدة روسية تفوز بأكبر مبلغ «يانصيب» في تاريخ بلادها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق