اخبار العالم مباشر ,,, الأرجنتين: الضجيج المرصود ليس مصدره الغواصة المفقودة

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال المتحدث باسم البحرية الأرجنتينية، إنريكي بالبي، يوم الاثنين، إن الضجيج والأصوات التي رصدتها سفن تابعة للبحرية، ليس مصدرها الغواصة الأرجنتينية المفقودة (إيه آر إيه سان خوان).

واختفت الغواصة في جنوبي المحيط الأطلسي قبل خمسة أيام وكان على متنها طاقم من 44 فردا، مما استدعى عملية بحث جماعية شملت سفن وطائرات من سبع دول.

وتعززت الآمال في إمكانية العثور عليها في وقت سابق من يوم الاثنين بعدما رصدت سفينتان تابعتان للبحرية الأرجنتينية "ضجيجا مستمرا" على المسار الذي اختفت فيه.

إلا أن بلبي قال إنه تم تحليل تسجيل للضجيج وتبين أنه ضجيج "مستمر ودائم" ويمكن أن يكون بيولوجيا، وليس صوت شفرة مورس في باطن الغواصة، كما ورد في تقرير إخباري.

وتم إرسال طائرة أمريكية متخصصة إلى المنطقة (360 كيلومترا شرقي شبه جزيرة فالديس في باتاجونيا) بعد رصد الضوضاء وتم نقل الأصوات المسجلة إلى قاعدة بحرية للتحليل.

يشار إلى أن الغواصة ألمانية الصنع، التي انقطع الاتصال معها يوم الأربعاء الماضي، لديها احتياطي من الأكسجين لمدة سبعة أيام.

وهناك 16 سفينة وست طائرات من سبع دول تمخر عباب المحيط الأطلسي على أمل تحديد موقع الغواصة.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, الأرجنتين: الضجيج المرصود ليس مصدره الغواصة المفقودة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق