اخبار العالم مباشر ,,, رئيس رواندا: نسعى لتوسع استثماراتنا عبر القارة الإفريقية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرواندي بول كاجامي، إن بلاده قامت بالعديد من الأمور لخلق بيئة استثمارية جيدة في الداخل، متابعًا: «الآن نسعى للتوسع الجغرافي عبر متسع القارة».

وأضاف «كاجامي»، خلال مشاركته في جلسة «ريادة الأعمال»، ضمن فعاليات مؤتمر إفريقيا 2017، بمدينة شرم الشيخ، مساء الخميس، «لقد قدمت محاولة لخلق النظم البيئية الجيدة، وأتطلع أن تكون على أوسع نطاق، وقمنا بخلق مثلث يتكون من المعرفة والمهارات والمؤسسات، التي من خلالها نرى التكنولوجيا، لأنها بطريقة ما تملأ نطاق الفكرة أو إطار أوسع لحل أي مشكلة».

وتابع: «قمنا بتأسيس هيئات يممكن التعويل عليها في تنفيذ الأفكار الجديدة، التي يمكن استخدامها في ريادة الأعمال، والتجارة، فنحن لدينا شركات رأس المال التجاري، وليس ذلك فقط غنما لدينا أيضًا رجال الأعمال لتمويل هذه الأفكار وترويجها في الأسواق المحلية والعالمية».

وأكمل: «ما قمنا به أيضًا لا يقتصر فقط على رواندا، لدينا مؤسسة دولية معنية بالتكنولوجيا، وقمنا بإنشائها من أجمل جمع مختلف الشباب من أنحاء القارة؛ ليدرسوا بها».

وبدأت صباح الخميس، فعاليات مؤتمر إفريقيا 2017، بمدينة شرم الشيخ، الذي من المقرر أن يستمر حتى السبت المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة الأفارقة.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, رئيس رواندا: نسعى لتوسع استثماراتنا عبر القارة الإفريقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق