الشرطة الألمانية تتعرف على 8 مشتبه بهم في أحداث التحرش بـ«هامبورج»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الشرطة الألمانية، الجمعة،أنه تم التعرف على ثمانية مشتبه بهم ينتمون جميعا إلى أصول مهاجرة وبينهم طالبو لجوء، بعد أعمال العنف ليلة رأس السنة في هامبورج (شمال ألمانيا)، والتي وقعت بالتوازي مع تلك التي حصلت في كولونيا، موضحة أنها تلقت 205 شكاوى.

وأوضحت شرطة هامبورج، في بيان «تعرف المحققون حتى الآن إلى ثمانية مشتبه بهم»، مشيرة إلى أنهم ينتمون إلى أصول مهاجرة.

وأضافت الشرطة «من بين هؤلاء المشبوهين لاجئون يقيمون بمركز بمدينة هامبورج، ومنحرفون يعيشون منذ بضع سنوات في هذه المدينة المعروفة بمرفئها».

وتلقت الشرطة حتى الآن «205 شكاوى» في مقابل 133 الأحد، ويتحدث معظمها عن جنح وقعت" في أحد شوارع الأحياء الخطرة في هامبورج، كما قالت الشرطة، وتحدثت أيضا عن حالات اعتداء جنسية، ولم تقدم مزيدا من التفاصيل.

من جهة أخرى، أعلنت الحكومة الألمانية، أنها تريد إقناع الجزائر والرباط بالكف عن عرقلة إعادة قبول مواطنيهما الذين سيتم إبعادهم من ألمانيا على خلفية الارتفاع الكبير لطلبات اللجوء التي قدمها مواطنو هذين البلدين في الأشهر الأخيرة.

وأشارت السلطات الألمانية في الأسابيع الأخيرة، إلى أنه عندما يتم رفض طلبات طالبي اللجوء من المغرب والجزائر وتونس، ويجرى الإعداد لإبعادهم، ترفض بلدانهم استعادتهم إذا لم يكن في حوزتهم أوراقهم الثبوتية الوطنية، مما يعرقل عندئذ إجراء الإبعاد على رغم الاتفاقات لإعادة قبولهم.

على صعيد آخر، قررت مدينة بورنهايم الألمانية الصغيرة (غرب) منع طالبي اللجوء الرجال من ارتياد مسبحها البلدي، منذ اشتكت النساء من أنهن يتعرضن للمضايقات من المهاجرين، كما ذكرت الجمعة، وكالة الأنباء الألمانية.

------------------------
الخبر : الشرطة الألمانية تتعرف على 8 مشتبه بهم في أحداث التحرش بـ«هامبورج» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق