القضاء الألماني يسمح بالشراكة بين «الاتحاد الإماراتية وطيران برلين»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت محكمة ألمانية أن بإمكان شركة الاتحاد الأماراتية للطيران تسيير رحلات جوية أكثر بالمشاركة مع شركة برلين للطيران التي كانت بعض رحلاتها مهددة بالمنع.

وأوضحت محكمة الاستئناف في لونبرج، مساء الخميس، عشية انتهاء التأجيل الذي قررته برلين في أكتوبر «يمكن للاتحاد للطيران مواصلة تسيير الكثير من الرحلات مع طيران برلين والمنصوص عليها في موسم الشتاء 2015-2016 وكانت موضع اعتراض».

وألغت المحكمة، التي تم التماسها للاستئناف الأسبوع الماضي من قبل شركات النقل الجوي، قرار محكمة برونشفيك (شمال)، التي أيدت المنع الذي فرضته الحكومة الألمانية على 29 رحلة شراكة بين الناقلين الجويين.

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد للطيران، جيمس هوجن على الفور بالقرار واصفًا إياه بأنه «انتصار للمستهلكين والتنافسية في ألمانيا».

وأضاف «لا نزال ملتزمين بقوة حيال شريكنا الاستراتيجي برلين للطيران وسنضاعف الجهود لايجاد بديل قوي للتنافس مع شركة لوفتهانزا التي تهيمن على السوق».

وتخوض الاتحاد للطيران نزاعا مع وزارة النقل الألمانية والمكتب الفيدرالي للطيران المدني اللذين يجب أن يوافقا على الجدول الزمني في خريف وشتاء 2015/ 2016 حتى نهاية فصل الشتاء في 26 مارس.

وأكدت محكمة الاستئناف أن القرار غير قابل للاعتراض.

وبرلين للطيران هي الثانية في ألمانيا وتمتلك 29% في الاتحاد للطيران منذ عام 2011، لكنها تواجه صعوبات منذ عدة سنوات.

------------------------
الخبر : القضاء الألماني يسمح بالشراكة بين «الاتحاد الإماراتية وطيران برلين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق