اخبار العالم الان ... شباب المنيا يحتفلون بذكرى 25 يناير بمسرحية «وباء الثلاثون»

0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد حملة «شباب في حب ملوي» بالمنيا، بالتعاون مع جمعية «فرسان التنمية»، للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير وأعياد الشرطة، بعرض مسرحي بعنوان «وباء الثلاثون».

وقال وليد عبدالله، مخرج العرض، إن المسرحية تشير إلى فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على مدار 30 عاما، مبرزة أهم المشكلات التي واجهت الشعب المصري من بطالة وفقر وتدني الحالة الصحية والتعليمية، فتعد المسرحية من أنواع الكوميديا السوداء، ويعتبر العرض الخامس على مدار 5 سنوات.

وأضاف أن المسرح والمثقفين والأدباء لهم دور كبير في مواجهة الفكر المتطرف، مشددًا على ضرورة الحاجة إلى هذا الدور البناء والفعال وبخاصة في ظل هذه الظروف الحرجة، التي تمر بها مصر.

ويشارك في العرض، فيكتور مكين، بيشوي عادل، أحمد العربي، بيتر شوقي، ريمون ناجي، مينا إسحاق، آلبيرت عاطف، وأحمد نادي.

ويتخلل الاحتفال فيلم تسجيلي عن شهداء 25 يناير من أبناء الشرطة والجيش، وعدد من الفقرات الغنائية التي ستقدمها فرقة «طرب باند»، ومجموعة من الأغاني الوطنية التي يقدمها كورال أطفال جمعية فرسان التنمية.

ووزع شباب حملة «في حب ملوي» دعاوى الاحتفال بـ 25 يناير وأعياد الشرطة، في الشوارع والتي لاقت ترحيبا بين المارة.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... شباب المنيا يحتفلون بذكرى 25 يناير بمسرحية «وباء الثلاثون» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق