اخبار العالم مباشر ,,, شرطة فنزويلا تطلق الغاز المسيل للدموع على متظاهرين مؤيدين لشرطي سابق متمرد

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استخدمت قوات الأمن الفنزويلية قنابل الغاز المسيل للدموع من أجل تفريق مجموعة من المتظاهرين المؤيدين لأوسكار بيريز وهو شرطي سابق متمرد قتل على أيدي قوات الأمن مؤخرا أثناء محاولة اعتقاله.

وذكر تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الثلاثاء، أن الاشتباكات اندلعت أثناء محاولة المتظاهرين الوصول إلى المقبرة التي دفن بها بيريز شرقي العاصمة "كاراكاس".

وكان الشرطي السابق قد تمرد على سلطة الرئيس نيكولاس مادورو في عام 2017 فيما كانت تجرى تظاهرات مناهضة للحكومة قتل خلالها 125 شخصا من أبريل إلى يوليو.

وأثر بيريز على الناس بخطوة غير مسبوقة في 27 يونيو عام 2017 حيث حلق فوق العاصمة "كاراكاس" على متن مروحية سرقها من الشرطة وألقى قنابل يدوية على مبان رسمية لكنه لم يتسبب في سقوط ضحايا .. وبات منذ ذلك الحين العدو اللدود للرئيس مادورو واعتبرته السلطات إرهابيا.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, شرطة فنزويلا تطلق الغاز المسيل للدموع على متظاهرين مؤيدين لشرطي سابق متمرد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق